أي نجمة بدت الأكثر جمالاً في مهرجان كان 2019؟

غصّ مهرجان كان Cannes 2019 في أيامه الأخيرة بالعديد من الصيحات الجمالية التي لفتتنا في إطلالات النجمات مع رسم المكياج البارز والناعم في الوقت عينه، الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي لم تتخلى عنها.

رصدنا لك أجدد صور للنجمات العالميات اللواتي تمايلن في مهرجان كان Cannes 2019، لتواكبي عن كثب اختياراتهن للمكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدنها.

مكياج براق مع الشعر المبلل

خطفت ‏‎ Adriana Lima‏ الأنظار بمكياج ناعم وبراق على الجفون العليا ‏للعينين مع أحمر الشفاه المخملي القوي

خطفت  Adriana Lima الأنظار بتألقها على السجادة الحمراء بمكياج ناعم وبراق على الجفون العليا للعينين مع أحمر الشفاه المخملي القوي، واختارت تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف. بدورها لفتتنا إطلالة Eva Longoria بمكياج برونزي براق مع الظلال الفضية، واختارت أيضاً تسريحات شعر مبللة مع الغرة الأمامية المسحوبة الى الخلف بكثير من الأنوثة. كما لفتتنا ظلال Winne Harlow البنفسجية والفاتحة مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الطبيعي، الى جانب نعومة Madison Headrick مع الظلال الطبيعية وأحمر الشفاه المرجاني المات.

رسمات الآيلاينر مع الشعر المرفوع

بدت ‏Josephine Skriver‏ ساحرة بالشعر المشدود مع الكعكة المنخفضة واختارت رسمات الآيلاينر ‏الرفيعة على الجفون العليا

فضلاً عن ذلك، تألقت  Dua Lipa بتسريحات الشعر المرفوع مع الفرق الوسطي المسحوب مع الشعر الى الخلف، ولم تتخلى عن رسمات الآيلاينر الرفيع والمسحوب الى الخلف. وعلى خطاها سارت Elsa Hosk بتسريحات شعر مماثلة مع الظلال الطبيعية وأحمر الشفاه المات والبارز. كما بدت Josephine Skriver ساحرة بالشعر المشدود مع الكعكة المنخفضة، واختارت رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون العليا مع أحمر الشفاه المات. ولا يمكن إلا أن نذكر سحر الجميلة Izabel Goulart بالمكياج البرونزي الفاتح مع أحمر الشفاه المخملي الذي برزت من خلاله مع تسريحات الشعر المرفوع والخصل المنسدلة على جانبي الشعر.