النجمات العرب وإطلالات جمالية ساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان

بات مهرجان كان Cannes 2019 يستقطب أهم نجمات العالم الى جانب العديد من النجمات العرب اللواتي لا يتردّدن بالظهور على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية ساحرة، مع اختيار ‏رسم المكياج القوي الذي يرتكز على ابراز الظلال والشفاه في الوقت عينه.

إنطلاقا من هنا، تابعي معنا صور النجمات العرب وإطلالات جمالية ساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان Cannes 2019.

رسمات مكياج قوية

كارن وازن تختار رسمات مكياج قوية مع الآيلاينر الأسود العريض

سحرتنا الجميلة كارن وازن بتألقها خلال مهرجان كان 2019 برسمات مكياج قوية، ارتكزت على الظلال البرونزية البراقة على الجفون العليا للعينين. وبرز جمال عينيها من خلال خطوط الآيلاينر المجنحة باللون الأسود على الجفنين العلوي والسفلي مع البلاشر الكريمي بتدرجاته المشرقة وأحمر الشفاه الوردي مع الكونتور. أما الجميلة جيسيكا قهواتي فلفتتنا بإطلالتين جماليتين، الأولى مع خطوط الايلاينر السوداء والعريضة على الجفون العليا، والثانية مع خطوط الآيلاينر الزرقاء وأحمر الشفاه الطبيعي الذي جعل إطلالتها استثنائية.

مكياج مرجاني وملوّن

 علا فرحات بمكياج مرجاني لفت الأنظار في مهرجان Cannes2019

ومن الصيحات الجمالية التي لفتتنا في مهرجان كان Cannes 2019 جمال درة زروق مع المكياج السموكي والماسكارا السوداء الكثيفة، الى جانب أحمر الشفاه المرجاني الفاتح مع الكونتور العريض والبارز. بدورها تألقت علا فرحات بمكياج مرجاني لفت الأنظار خصوصاً أنه أتى متناغماً مع فستانها الساحر. أما الممثلة داليدا خليل فتألقت بمكياج وردي مشرق مع الظلال الزهرية، واختارت تسريحات الشعر المنسدل والمبلل مع الغرة الجانبية والعالية.