اجمل اطلالات نانسي عجرم الجمالية في عيد ميلادها

حافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم طيلة السنوات الفائتة على مستوى راقي من اطلالاتها الجمالية بدون ان تحد عن أسلوبها الناعم والطبيعي الذي عودت كل جمهورها عليه، فما ان نذكر اسم نانسي عجرم، لا بد بأن يحضر الى اذهاننا صورة ملامحها الرقيقة بالمكياج الهادئ البعيد عن الصيحات الغريبة او غير المألوفة، كذلك تطبع في أذهاننا تسريحات شعرها الناعمة والأنيقة في نفس الوقت، حتى اننا نصاب بالحيرة في اختيار أجمل اطلالاتها على مر السنوات.

وبمناسبة احتفال نانسي عجرم اليوم بعيد ميلادها الـ36، نستعرض معكم اجمل اطلالاتها من المكياج وتسريحات الشعر:

أسلوب نانسي عجرم في المكياج

لا نشعر على الإطلاق بأن نانسي عجرم تتقدم في السن، فها هي اليوم تتم عامها الـ36 لكنها  ما تزال تبدو كما عرفناها في بداياتها بمرحلة العشرينات، ببشرة نضرة، وملامح ناعمة مع المكياج الرقيق، والشعر الحيوي. وخلال سنوات شهرتها، اتبعت صاحبة أغنية "آخاصمك آه" أسلوبا ميّزها عن بقية زميلاتها النجمات من خلال اعتماد لوك المكياج الناعم جدا المتماهي مع براءة وطفولة ملامحها، تختار الألوان الترابية او الفاتحة النيود لظلال عينيها، تبتعد عن تحديدهما بالخطوط النافرة مثل الايلانير او الكحل البارز، ثم تعزز جمال عينيها بالرموش المتوسطة الطول فهي لا تحب المبالغة في اطلالات جمالها.

نانسي عجرم

وبالطبع، فإن درجات أحمر شفاهها المفضلة هو الوردي ويأتي بعده ألوان النيود  بدون ان تتخلى في نفس الوقت عن بعض الجرأة بتطبيق الروج الأحمر الصارخ في مناسبات قليلة لها.

تسريحات شعر نانسي عجرم

يتهمها البعض بتكرار نفس أسلوب تسريحات شعرها وخصوصا الشعر المنسدل، لكن هذا غير صحيح بكونها تضيف كل مرة لمسة مختلفة على شعرها المنسدل، سواء بطريقة تقسيم الشعر، جانبي او وسطي، او من خلال التلاعب بالغرة ولمسات أخرى مثل الخصل الويفي، فتبدو بهذه الاطلالات بأنوثة ساحرة وطبيعية.

تسريحات شعر نانسي عجر

ونرى ايضا تنوعها في تطبيق تسريحات شعر عصرية مع مراعاة البساطة، مثل الضفيرة الجانبية، او الكعكة المرتفعة كما اطلالتها في فيديو كليب "بدنا نولع الجو"، او تزيين شعرها بالأكسسوار الناعم، مع محافظتها على طول شعرها ودرجات لونه المتمايلة بين العسلي والأشقر الداكن والظلال الـ Ombre الكستنائية وكلها الوان تتناغم مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين، وتمنحها المزيد من الهدوء على ملامحها الطفولية.

نانسي عجرم

تابعي معنا  بالصور اجمل اطلالات مكياج و تسريحات شعر نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها، واستوحي منها ما يرضي ذوقك.