نجمات يظهرن بإطلالات جمالية مختلفة ومفاجئة في مسلسلات رمضان 2019

مع انتهاء الأسبوع الأول من السباق الدرامي الرمضاني، ظهرت العديد من النجمات في أعمالهم المعروضة حاليا بإطلالات جمالية مختلفة ومتجددة كإطلالة سيرين عبد النور بأحمر الشفاه الفاقع في مسلسل "الهيبة الحصاد"، كما جاءت اطلالاتهن أحيانا مفاجئة مثل ظهور الفنانة هنا الزاهد بإطلالتين هندية وفرعونية.

نستعرض معكم صور النجمات اللواتي ظهرن بإطلالات جمالية مختلفة ومفاجئة في مسلسلات رمضان 2019:

إطلالات جمالية غريبة

الفنانة المصرية هنا الزاهد أطلت في الحلقات الأولى من مسلسلها "الواد سيد الشحات" الذي يشاركها البطولة فيه خطيبها احمد فهمي، بأكثر من اطلالة مفاجئة، فظهرت بالستايل "الهندي" بالمكياج الترابي الناعم مع أكسسوار الأنف والرأس، كما أطلت على الجمهور بالستايل الفرعوني معتمدة على الشعر الأسود ذات الضفائر الرفيعة مع تزيين خصل الشعر بحبات الخرز الرزقاء، ورسمت عينيها على طريقة مكياج الملكة كليوباترا بالكحل الأسود المجنح والطويل، بينما ستطل هنا لاحقا بالشعر الأشقر القصير.

اطلالات جمال حديث الجمهور

النجمة سيرين عبد النور أثارت الجدل منذ الحلقات الأولى بأحمر شفاهها الفاقع اللون في مسلسل "الهيبة الحصاد" الذي تشارك في بطولته الى جانب تيم حسن.

سيرين عبد النور

وحرصت سيرين على التمسك بلون أحمر شفاهها البارز في كل مشاهدها بالحلقات الأولى سواء خارج المنزل او حتى داخله، على الرغم من تلقيها الانتقادات الكثيرة بسبب اعتبار البعض بأن لون شفاهها الصارخ لا يليق مع دورها كإعلامية في المسلسل، الا ان سيرين ردت على مهاجميها موضحة بأن لون حمرتها الفاقع دليل على الجرأة والقوة والثقة بالنفس خلال شخصيتها بالعمل.

نجمات بـ نيولوك شعر جديد

واطلت العديد من النجمات بالشعر الطويل المستعار الذي تناسب مع ادوارهن في المسلسلات التاريخية كما كل من الفنانتين هبة نور وليليا الأطرش في مسلسل "حرملك".

اما الفنانة آيتن عامر ففاجأت الجمهور بإطلالتها بالشعر القصير الأشقر وهي اطلالة لأول مرة تظهر بها على الجمهور، كذلك غيّرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل من لون شعرها الى النحاسي في أولى اطلالتها بمسلسل "اسود".

شاهدوا بالصور الإطلالات الجمالية المختلفة والمفاجئة مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات شهر رمضان 2019.