كيف كانت تحضيرات النجمات الجمالية قبل حفل Met Gala 2019؟

في حدث ينتظره العالم في كل عام، ها هو حفل الميت غالا Met Gala 2019 يظهر النجمات العالميات بأجمل صيحات المكياج والجمال، خصوصاً بعد أن خصّصن عناية متقنة ببشرتهن سواء من خلال الماسكات أو الإبر الخاصة بعلاج علامات التعب والإرهاق.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي كيف كانت تحضيرات النجمات الجمالية قبل حفلMet Gala 2019؟

تقنيات العناية بالعينين

الجميلة Dua Lipa تحاول التخلّص من الإسوداد أسفل العينين بفضل العناية المتخصصة بها

لاحظنا أن تقنيات الإبر الدقيقة والمنتظمة كانت من أساسيات جمال النجمات، وهذا ما شاهدناه مع الجميلة  Sara Sampaio التي اعتنت ببشرتها قبل حفل Met Gala 2019 من خلال الإبر التي تطبّق على نقاط معينة من الوجه. فهذه الخطوات تعمل على زيادة إنتاج الكولاجين وتنعيم ملمس البشرة وإزالة الاحمرار. كما يساهم هذا العلاج بإزالة السموم من الجلد وتنقيتها بشكل سريع. وحرصت Valery Kaufman على تنقية بشرتها وتغذيتها بالتقنية عينها، خصوصاً عند محيط العينين وفي وسط الجبين.

تقنيات الماسك الذهبي

تقنية الماسك الذهبي اختارته Winnie Harlow للعناية ببشرتها قبل حفل الـMet Gala

أما الجميلة Dua Lipa فحاولت التخلّص من الإسوداد أسفل العينين قبل حفل Met Gala 2019 بفضل العناية المتخصصة بها عن طريقة القطع السوداء المغذية والتي تزيل أي أثر لعلامات التعب. أما تقنيات الماسك الذهبي الذي يمنح البشرة إشراقة نقية براقة، فلفتتنا من خلال العديد من العارضات والنجمات وأبرزهن Winnie Harlow التي طبّقت تقنية الماسك الذهبي للعناية ببشرتها قبل حفل الـMet Gala. بدورها اختارت Adut Akech تقنيات العناية بالبشرة مع الماسك الذهبي، وعملت الجميلة Hailey Bieber على إزالة البقع السوداء من خلال الماسك الكثيف الذي يتغلغل في أعماق البشرة للحصول على بشرة مضيئة وملفتة.