أجمل إطلالات جمالية مستوحاه من ميراندا كير في عيد ميلادها

تعودنا على أبرز إطلالات جمالية مثالية من عارضة الأزياء العالمية الجميلة ميراندا كير Miranda Kerr، التي دائماً ما تبهر متابعيها باختياراها بالمكياج والشعر. في عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ميراندا كير خلال السنوات الأخيرة.

أجمل تسريحات شعر مستوحاه من ميراندا كير في عيد ميلادها:

من ناحية تسريحات الشعر بالتحديد، تحب ميراندا تغيير إطلالاتها باستمرار، وكما ترين بالصور دائماً ما تجرب تسريحات جديدة ومختلفة، وكلها تليق بها. من أبرز إطلالات شعرها هي بالشعر الويفي المفرود بشكل طبيعي أو مثبت على جهة واحدة من الشعر، وهي تسريحة بسيطة للغاية لكنها في غاية الجمال وتكمل إطلالتها بأجمل طريقة.

من أبرز التسريحات الأخرى في تسريحات كعكة الشعر المتوسطة أو المرتفعة والمثبتة جيداً على خطى تسريحة الشعر المبلل، وفي بعض الأحيان مع إضافة الضفائر الصغيرة على مقدمة الشعر. وتسريحات أخرى هي ذيل الحصان المنخفضة والمثبتة جيداً بالطريقة ذاتها للشعر المبلل المثالي مع فرق الشعر من الوسط وفي بعض الأحيان من الجنب.

أجمل إطلالات مكياج مستوحاه من ميراندا كير في عيد ميلادها:

وبالنسبة إلى اختياراتها في إطلالات المكياج، فهي في معظم الأحيان تكون بسيطة وساحرة على العيون بالدرجات الترابية والبرونزية الرائعة والبراقة، وفي بعض الأحيان درجات اللون الأسود الجذابة أو الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيع، والرموش الطبيعية الطويلة والكثيفة.

ولمكياج البشرة، تبقي ميراندا إطلالتها طبيعية دائماً، وتركز على ترك بشرتها تتنفس، كون بشرتها الطبيعية جميلة للغاية دون أي مكياج في الأساس. وتركز أيضاً على الكونتور الناعم والبلاشر المشمشي الواضح وإضاءة البشرة الطبيعية بالتأكيد.

وكما تلاحظين في جميع صورها، من النادر فعلاً أن تعتمد ميراندا ألوان أحمر الشفاه النيود، مما يميزها عن غيرها من النجمات كونها دائماً ما تختار الألوان البارزة، مثل الأحمر الكلاسيكي أو الماروني، والبنفسجي الداكن، والمشمشي والبرتقالي بالأخص.