صور إطلالات مكياج جريئة مستوحاه من ماغي بو غصن

من أكثر النجمات العربيات اللواتي يخترن إطلالات مكياج جريئة ومختلفة ومميزة عن باقي الفنانات هي الممثلة اللبنانية الجميلة ماغي بو غصن. اليوم، تعرفي على أجمل إطلالات مكياج جريئة مستوحاه منها وجربيها بنفسك لإضافة لمسة جديدة في ربيع 2019.

إطلالات مكياج جريئة مستوحاه من ماغي بو غصن:

بشرة محددة مع بلاشر واضح:

تحب ماغي إطلالة البشرة المثالية، وذلك من خلال وضع الفاونديشن والكونسيلر ذات التغطية العالية وبالطبع تهتم بالغاية بتحديد أطراف بشرتها وأنفها بدمج الكونتور والبرونزر المناسب لها. وإلى جانب كل هذا، تعتمد ماغي في معظم الأحيان إطلالة البلاشر الواضح، ومن ألوان البلاشر التي تحبها حقاً هي بدرجات المشمشي والوردي الفاتح.

مكياج عيون داكن سموكي:

دائماً ما تفضل ماغي مكياج العيون القوي بدلاً من الناعم والخفيف، وهي إطلالات تليق بها للغاية. كما ترين بالصور، إطلالاتها تنتقل من المكياج السموكي الأسود، إلى الآيلاينر الأسود المسحوب، إلى الدرجات الداكنة على كامل العين، وبالطبع مع ألوان قلم العيون الداكنة لرسم العيون، وإكمال الإطلالة بالرموش الطويلة والكثيفة. حتى عند اختيارها ظلال العيون الناعم، تكمله ماغي بقلم عيون داكن أو آيلاينر أسود على خط الرموش. من المهم لديها إبراز العيون العربية الرائعة.

ألوان أحمر شفاه جريئة:

ولا تكتفي ماغي بوضع مكياج العيون القوي فقط، بل إنها تكمل الإطلالة بألوان أحمر الشفاه الجريئة والمختلفة في كل إطلالة. وهذا ما يميز ماغي عن باقي الفنانات، حيث أنها تعتمد درجات الأحمر والوردي الصارخة والداكنة أكثر من درجات النيود الطبيعية التي تعتمدها معظم النجمات العربيات والعالميات. ومع إطلالاتها بمكياج عيون قوي وأحمر شفاه جريء، يغلب الطابع الكلاسيكي المميز على إطلالات ماغي التي يعشقها متابعيها على السوشيال ميديا.