صور أحدث إطلالات نوال الزغبي الجمالية

تتميز النجمة الذهبية نوال الزغبي بإطلالاتها الساحرة والمتألقة، حيث لطالما خطفت أنظارنا بلون شعرها المميز وخياراتها البسيطة والراقية في آن معاً سواءً كان في مكياج العيون الملفت أو أحمر الشفاه الناعم، فما هي الخطوات التي اعتمدتها في هذه الإطلالات؟

صور أحدث إطلالات نوال الزغبي الجمالية

الوان شعر دهبية

تقوم الفنانة نوال الزغبي بإبراز إشراقة وجهها ونعومة ملامحها بإسلوبٍ راقٍ وجميل، وذلك باعتمادها الواناً دهبية متدرجةً للشعر، فقد اختارت باطلالاتها الأخيرة الشعر الأشقر الرمادي القصير بلمعة دهبية و نهايات فاتحة. وقد بدا واضحاً ميل نوال لتغيير الألوان واختيار تمازج مشتقات اللون الأشقر مع بعضها. من ما يتناسب وشخصيتها المُغامِرة المحبة للتغيير.

تسريحات شعر

من الواضح أن النجمة نوال الزغبي تختار من التسريحات ما يناسب أسلوبها العفوي المفعم بالحياة، حيث ظهرت لنا بصورها الأخيرة بشعرٍ حيويٍّ صحّي كثيف ؛ إما منسدل مع غرّة جانبيّة أو مموج يوحي بثراء اللمعان والحيوية حيث أن هذه التسريحات هي الأنسب لسيدة أنيقة مثل نوال.

مكياج العيون و أحمر الشفاه

لفتنا في معظم اطلالات نوال الزغبي أنها تختار مكياج عيونها القوي الذي لا تستغني فيه عن الرموش الكثيفة والهايلايت على دمعة العين ؛ كما أنها لا تستغني أبداً عن كحل العيون الأسود البارز الذي يضفي على عيناها اللوزيتان جاذبيّة خاصّة؛ فإذا كنتي من محبات مكياج العيون الواضح ، لا تترددي بأن تستوحي هذا اللوك من اطلالة نوال الزغبي.

بالرغم من انها تعتمد مكياج العيون البارز ،إلا أن نوال الزغبي تختار لشافهها مايبرز انوثتها وجمالها من خلال اختيار الوان ناعمة وفاتحة ذات طابع انثوي كاللون الورديّ الفاتح والنيود الذي يتناسب مع لون بشرتها.