أحدث إطلالات كريستين ستيوارت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت Kristen Stewart، التي تشتهر بتغيير الإطلالات الجمالية الخاصة بها وبالتحديد المكياج والشعر. اليوم، تعرفي على أبرز وأحدث إطلالات كريستين خلال السنوات الأخيرة من ناحية المكياج والشعر.

تسريحات شعر كريستين ستيورات في عيد ميلادها:

تسريحات شعر كريستين في تغيير دائم، وهذا يشمل ألوان صبغات الشعر التي تختارها أيضاً. بدأت كريستين بالظهور بشعرها البني الطويل والطبيعي خلال السنوات السابقة، لكن تغيرات شعرها من ناحية الصبغات والقصات أصبح جزء أساسي في حياتها في كل فترة زمنية.

وكما ترين بالصور، هناك الكثير من ألوان الشعر التي اعتمدتها كريستين خلال السنوات الأخيرة السابقة، منها كان الشعر الأشقر البلاتيني، والشعر الأشقر العسلي، والشعر القريب إلى درجات الأحمر والبرتقالي، والشعر الأسود، والبني بدرجات متعددة، والشعر الداكن مع الخصل الشقراء. وكما ترين، باتت تعتمد الشعر البوب القصير للغاية مما جعله شيء أساسي في إطلالاتها الدائمة.

ومع تغيير صبغات وقصات شعر كريستين، لا تزال تقوم بتغيرات حتى أكثر من خلال اختياراتها في تسريحات الشعر، وكما ترين فهي تختار الكثير. من أبرز هذه التسريحات كانت تسريحة الشعر المبلل، وتسريحة الشعر الويفي من فوق فقط، أو تسريحات الشعر الطبيعي المرفوعة من الأمام.

إطلالات مكياج كريستين ستيوارت في عيد ميلادها:

ولأننا استنتجنا بأنها نجمة تحب التغيير في جميع إطلالاتها مثلما رأيت في شعرها، هي أيضاً تحب التغيير والتنويع في إطلالات مكياجها. ويمكنك رؤية اختياراتها الجريئة بالمكياج من حيث طريقة الدمج واختيار الألوان، لكن في نهاية المطاف هذه الإطلالات تليق بها.

وكونها صاحبة العيون الخضراء، فهي تختار الألوان التي تليق بالعيون الخضرات بالتحديد، مثل درجات البرتقالي والماروني أو الأحمر الداكن، ودرجات الفضي والأسود. تركيزها على الألوان هذه يبرز لون عيونها الرائع ويعطيها إطلالة أجمل.

ومن ناحية اختيار طريقة وضع المكياج، فهي تعتمد المكياج السموكي في الكثير من الأحيان، وفي معظم الأوقات تختار طريقة وضع ظلال عيون على شكل جناح أو شكل عين القطة كما ترين بالصور، ومع هذه الإطلالات الجريئة تختار أيضاً ألوان أحمر شفاه مختلفة في كل مرة وجريئة أيضاً.