6 صيحات جماليّة ستكون بارزة في صيف 2019

مع اقتراب صيف 2019، لا يمكن إلا أن نواكب أجدد الصيحات الجمالية التي لا يمكن أن تزال من ذاكرتنا، لمواكبة عن كثب جميع التفاصيل الجديدة التي تضفي المزيد من الجرأة والعصرية على رسمات المكياج وتسريحات الشعر البارزة المنتظرة.

بكثير من الجمال والمكياج الجريء والبسيط في الوقت عينه، إليك من خلال الصور6  صيحات جماليّة ستكون بارزة في صيف 2019.

ظلال عيون قوية

مكياج عيون مشرق باللون المرجاني من Altuzarra

من الصيحات الجمالية الرائجة في الموسم المقبل، تأتي صيحات الظلال القوية والمتدرجة لترسم العيون بأسلوب حيوي. فتمثّلي بخطوات عارضات Byblos من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال العريضة والمتدرجة بالألوان الخضراء مع تفاصيل السموكي الساحرة. كما لا تتخلي عن الظلال المرجانية على الجفون العليا للعينين، وضعي اللون بطبقات ناعمة ومات على طريقة Altuzarra.

خطوط الآيلاينر الملونة

 رسمات آيلاينر بنية من Burberry

واللافت في مكياج صيف 2019 جرأة خطوط الآيلاينر العريضة التي تغني عن تمرير الظلال سواء المات أو اللماعة. فقومي بتمرير على حدود الجفون العليا خطوط الآيلاينر النيلية من دار Gabriela Hearst. كما يليق بمكياجك المشرق جرأة الآيلاينر البني المجنّح والهندسي على الجفنين العلوي والسفلي من دار Burberry.

أحمر الشفاه البراق

 أحمر شفاه براق وعصري من Jeremy Scott

وفي حال كنت تجرئين على تخطّي الألوان الطبيعية والنود على الشفاه، يمكنك اختيار أجمل التدرجات اليراقة مع تفاصيل الغليتر التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي على طريقة Jeremy Scott التدرجات اللماعة مع طبقات متعدّدة من الغليتر للحصول على مكياج حيوي وعصري.

ألوان مناكير عصرية

أظافر عصرية مع الخرز الملزّن من Adeam

أما اختيار ألوان مناكير براقة وعصرية ستكون بارزة بتدرجات مشرقة في صيف 2019 لتمنحك الانوثة والجاذبية. فاختاري الأظافر العصرية من خلال حبيبات الخرز التي تجعل أناملك ساحرة على غرار دار  Adeam لتتألقي بألوان متعددة بأسلوب هندسي ومميز.

تسريحات شعر الضفائر

 تسريحات شعر الضفائر الطويلة من Cushnie

بالنسبة لتسريحات الشعر، تعتبر الضفائر آخر صيحات الجمال، خصوصاً مع اختيار الموديلات التي تنبض بالحيوية مع الضفائر المنسدلة على الظهر بأسلوب ذيل الحصان. هذه التسريحة لم تتخلى عنها دار Cushnie وطبّقتها بشكل منخفض مع الخصلة العريضة والبسيطة. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر الضفائر العصرية والمتداخلة، ما عليك إلا اختيار بأسلوب دار John Galliano هذه الضفائر الساحرة مع الخصل المنسدلة على الظهر.

تسريحات شعر مبلّلة

تسريحات شعر مبللة من Victoria Beckham

ومن أحدث تسريحات الشعر المنتظرة لصيف 2019، تلك التي تأتي مبللة بأسلوب مشدود الى الخلف، بأسلوب Cividini. وفي حال أردت تطبيق تسريحات شعر مبللة، اختاري على خطى دارVictoria Beckham الشعر المبلل والمصفصف الى الخلف، من دون إسدال الخصل على الجبين.