في اليوم العالمي للمرأة 2019 ..نجمات رفعن شعار الجمال الطبيعي

رغم أن النجمات يحرصن على الظهور بإطلالة مثالية أمام الجمهور، إلا أن البعض رفعن شعار الجمال الطبيعي في تفاصيل حياتهن العادية ولم يترددن بالظهور في الكثير من الأوقات بملامحهن الطبيعية متخليات عن مساحيق التجميل، وليشجعن ايضا متابعاتهن على الظهور بكل ثقة بملامحن العفوية.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019 ، تعرفوا على معنا على أبرز النجمات اللواتي برفعن شعار الجمال الطبيعي بكل جرأة:

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري تعد من أكثر النجمات اللواتي يشاركن الجمهور بصورهن بجمالهن الطبيعي من دون مكياج، وتحرص من خلال اطلالتها هذه على أن تكون ايضا نموذجا للمرأة التي تتسلح بالثقة بجمالها الطبيعي وبدون أي خجل، فتظهر لمتابعيها جانبا من حياتها العفوية التي تعيشها بعيدا عن أضواء الكاميرات ومثالية إطلالات الجمال الفخمة على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

مي عز الدين

النجمة المصرية مي عز الدين تشجع دوما المرأة على الظهور بدون مكياج والثقة بجمالها، ورفعت هذا الشعار في حياتها العادية حيث تخلت عن المساحيق التجميلية بعيدا عن الكاميرا وحرصت على مشاركة الجمهور بالكثير من صورها العفوية مثل لقائها صديقاتها، أو أثناء التجول بسيارتها والتسوق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

نيللي كريم

وتنضم للائحة النجمة المصرية نيللي كريم التي لا تتردد دوما بالظهور بملامحها الطبيعية خالعة قناع بهرجة النجومية، فتشارك الجمهور بصورها بدون مكياج على انستغرام، لتوصل رسالة الى جميع النساء كي يعشن حياتهن الطبيعية بدون قيود المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نجمات يتخلين عن المكياج

القائمة تضم ايضا الكثيرات، كالنجمة منة فضالي التي اطلت في احدى المرات بدون مكياج وارفقت ذلك برسالة قالت فيها انها لا تبالي بأي انتقادات تطالها بسبب أي عيوب في بشرتها او ملامحها الطبيعية، موجهة رسالة لكل إمرأة بوجوب الثقة بنفسها كون كل واحدة من النساء تملك جمالا خاصا بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي تشجع النساء كذلك على الظهور بدون مكياج من خلال مشاركتها الجمهور بصورها بدون مكياج كل فترة، وتلتحق بها الفنانة ديانا حداد وغيرها كما الألبوم المرفق.