أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل SAG Awards

في موعد ثابت من كل عام ننتظهر حفل جوائز SAG Awards لنواكب من خلاله أجدد الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات، مع مواكبة إختياراتهن لأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الراقية والملفتة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، فلنلقي نظرة على إطلالات النجمات الجمالية وأبرز الصيحات المتجدّدة في عالم الجمال.

مكياج عيون ذهبي

مكياج عيون ذهبي مع أحمر الشفاه المخملي بأسلوب Lady Gaga

أطلّت النجمة Emma Stone من خلال اللون الأحمر اللماع على الشفاه بجاذبية باهرة مزجت من خلالها بين العيون الناعمة والبراقة بالتدرجات الذهبية بجرأة وتوازن أنيق. بدورها اختارت الليدي غاغا Lady Gaga مكياجاً مماثلاً مع الظلال الذهبية على كامل الجفون العليا، الى جانب أحمر الشفاه المخملي والمات الذي يليق بإطلالاتها الجمالية مع صبغات الشعر الأشقر. بدورها بدت Susan Kelechi Watson في غاية الأناقة بظلال عيونها الساحرة والممزوجة بين لوني الأخضر والذهبي، مع ما رافقه من جاذبية وجمال في إطلالة النجمة Margot Robbie بظلال ذهبية وأحمر شفاه مشمشي يليق ببشرتها البيضاء.

تسريحات شعر عصرية

رسمات آيلاينر عصرية من Lucy Boynton

بدورها تمايلت الجميلة Emily Blunt التي تعشق الإطلالات الطبيعية بمكياجها الناعم وتسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف. في حين فضّلن العديد من النجمات التسريحات العصرية بأسلوب Fiona Xie التي تألقت بتسريحة الكعكة العالية مثلها مثل النجمة Amy Adams. كما اختارت  Laverne Cox تسريحات الشعر المرفوعة مع الضفائر الجانبية العريضة. أما Lucy Boynton فسحرتنا بتسريحة الكاري الناعمة مع أكسسوار الرباط الأسود الحيوي من الخلف مع خطوط الآيلاينر النصف دائرية في وسط الجفون العليا.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات في حفل جوائز SAG Awards لعام 2019، واختاري الصيحات الجمالية المناسبة وفقاً لذوقك.