أبرز الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

تعودنا على أكثر الإطلالات الجمالية جاذبية من ناحية الشعر والمكياج وكل شيء آخر من الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أجمل إطلالاتها التي اعتمدتها خلال العام والتي تلقت إعجاب جميع جمهورها ومتابعيها.

أجمل تسريحات شعر ياسمين صبري:

مثلما ترين بالصور، معظم إطلالات ياسمين تكون كاملة بتسريحة الشعر الطبيعية وهو الشعر الناعم المفرود بدون أي إضافات أخرى إليه. وإذا كنت تتابعيها على صفحاتها على السوشيال ميديا، إذاً أنت تعرفين بأنها تحب الإطلالات الكلاسيكية والبسيطة أكثر ولا تحب أن تغير من هذه الإطلالات باستمرار إلا في حالات نادرة فقط.

وكما ترين، في هذه الحالات النادرة تختار تسريحات تعتبر كلاسيكية أيضاً. على سبيل المثال، تختار تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، أو تسريحة الكعكة المنخفضة، مع إضافة الضفائر بجميع أشكالها إلى هذه التسريحات.

أجمل إطلالات مكياج ياسمين صبري:

وبالنسبة إلى مكياجها، فهي تختار الإطلالات الكلاسيكية أيضاً بدلاً من العصرية، تماماً مثل تسريحات شعرها. وكما ترين بالصور، هناك أمور معينة يجب أن تقوم بها في المكياج في كل إطلالاتها.

أولاً، يجب أن تكون بشرتها برونزية بالكونتور ومضيئة بالهاي لايت الواضح في كل إطلالاتها، ويجب أن تكون حواجبها مرسومة بطريقة ناعمة. وبالنسبة إلى مكياج العيون، تعتمد في بعض الأحيان الألوان الترابية لوحدها وتضيف في أحيان أخرى الآيلاينر الأسود المسحوب.

أما لألوان أحمر الشفاه، فهي تزين إطلالاتها بدرجات مختلفة، تتصدرها بالتأكيد درجات أحمر الشفاه النيود، وتأتي من بعدها درجات الوردي والأحمر وبعض الدرجات الداكنة أيضاً. هذه أساسيات مكياج ياسمين الذي لا يمكنها تغييرها أبداً.