مقارنة جمالية بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ..من الأحلى؟

ما إن أكدت الممثلة المصرية ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق زميلتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حتى انطلق الجمهور بعقد المقارنات الجمالية بين الأولى والثانية في ظل إنقسام الآراء بين الإثنتين.

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ..من الأجمل؟

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تتميز بجمالها الناعم وببراءة ملامحها التي لا تخلو من اللمسة الطفولية خصوصا اثناء إبتسامتها التي لا تفارقها، حيث تشتهر بخفة دمها التي عكستها في مختلف الأدوار الكوميدية بأعمالها الدرامية والسينمائية، بينما تعكس ملامح ريهام حجاج الطابع الجدّي والرسمي في تعابير وجهها خلال معظم صورها وإطلالاتها عبر الإعلام والسوشيال ميديا.

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

تميل النجمتان نحو أسلوب المكياج الناعم والطبيعي، مع إختلاف الألوان التي تعتمدناها. فريهام حجاج تعشق الألوان الترابية من درجات البني والعاجي المتناغمة مع بشرتها البرونزية، وتفضل ألوان الروج النيود بلون الجلد او الوردي الخفيف، أما ياسمين عبد العزيز فتختار ألوان مكياج أكثر إشراقاً وحيوية، مثل الروج الأحمر أو الوردي بتدرجاته المختلفة، كما لا تتردد بتطبيق ظلال عين فاتحة اللون ومبهجة.

تسريحات شعر ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

تتفق ياسمين عبد العزيز مع ريهام حجاج بالتجدد في ألوان شعرهما واعتماد صبغات شعر عصرية كل فترة، من درجات العسلي والهايلات الأشقر والرمادي، إلا أن ياسمين تميل أكثر نحو درجات الشعر الداكن.

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

أما فيما يتعلق بتسريحات الشعر، فنلاحظ ميل ريهام حجاج أكثر نحو تصفيفات الشعر المموج والكيرلي المنفوش، ومن النادر أن تختار الشعر المالس، بينما تعشق ياسمين عبد العزيز إظهار جمال وصحة شعرها الطبيعي من خلال تصفيفات الشعر المنسدل على أكتافها والذي يمنحها أنوثة طاغية.

شاهدي بالصور مبارزة جمالية بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج ... ومن برأيك تتفوق في إطلالاتها وجمالها على الأخرى؟.