أجمل إطلالات مي عز الدين في عيد ميلادها

بعد متابعتها لسنوات طويلة على شاشة التلفاز، لا تزال الممثلة المصرية الشهيرة مي عز الدين تتمتع بإطلالات جمالية أنيقة وناعمة وأنثوية. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز إطلالتها الأخيرة خلال العام من تسريحات شعر وإطلالات المكياج.

تسريحات شعر أنيقة من مي عز الدين:

ما يميز مي عز الدين عن غيرها من الفنانات هو أنها تختار تسريحات شعر مختلفة وجديدة في كل مرة، ولا تعتمد التسريحة ذاتها مراراً تكراراً، وهذا ما يجعل إطلالاتها تختلف عن بعضها البعض.

من ناحية تسريحات الشعر، جربت مي في الفترة الأخيرة الكثير منها وكانت كلها تليق بها. إذا لم تعتمد الشعر الناعم المفرود لوحده، كانت تختار الرفعة البسيطة للشعر سواء على جنب واحد أو في المنتصف، وبالشعر الوايفي من أطرافه. تسريحة أخرى كانت بالشعر الناعم والمرفوع من فوق بطريقة أنيقة وجذابة كما ترين بالصور.

اختارت أيضاً تسريحات أخرى مثل ذيل الحصان المنخفضة والمرتفعة وتسريحات كعكة الشعر، بالإضافة إلى تسريحات الشعر المبلل الشهيرة بالطبع.

إطلالات المكياج الناعمة من مي عز الدين:

مثلما كانت تغير تسريحات شعرها، كانت مي أيضاً تغير إطلالات مكياجها، لكن في جميع الأوقات كان مكياج ناعم وأنثوي وجذاب. من أبرز إطلالاتها كانت بالألوان الترابية والآيلاينر الأسود المسحوب برسمة عين القطة مع الكونتور الناعم وأحمر الشفاه النيود، بالإضافة إلى الحواجب التي دائماً مرسومة بطريقة حرفية ونظيفة. وإطلالة أخرى مطابقة لهذه الإطلالة لكن مع الهاي لايت الكثير وأحمر الشفاه باللون الأحمر بدلاً من النيود، وفي بعض الأحيان أيضاً باللون الماروني الداكن.

إطلالات أخرى مميزة كانت بدرجات داكنة مع اللون الأسود، عملت من خلالها مكياج سموكي جذاب وساحر وفي الوقت ذاته ناعم ومختلف عن السموكي المعتاد.

صور مي عز الدين بدون مكياج:

إطلالات مكياج مي ليست كل شيء، لأنها في الحقيقة تملك إطلالات كثيرة بدون مكياج حتى. إذا كنت متابعة لصفحاتها على السوشيال ميديا، إذاً أنت مدركة لكمية الصور الهائلة التي تقوم بنشرها بوجهها الطبيعي وبدون أي مكياج على الإطلاق.

وخلال عام 2018، كانت هي أكثر فنانة عربية تنشر صورها باستمرار وحتى بعض مقاطع الفيديو في بعض الأحيان بدون أي مكياج. ما رأيك بهذه الصور وبشكلها بدون أي مكياج؟