أبرز الإطلالات الجمالية للفنانة أحلام في 2018

بالكثير من الإطلالات الجمالية البارزة واللافتة أطلت النجمة الإماراتية في العام 2018، فكانت لوكاتها حديث الجميع خصوصا مع العديد من الصيحات التي إعتمدتها، مثل موضة الشعر الطويل المستعار، ورسمات الآيلانير المختلفة، الى جانب النظارات الشمسية على عينيها المرصعة بالمجوهرات وغيرها من الأمور التي سنلقي الضوء عليها من خلال جولة على صورها لهذا العام.

أحلام بمكياج عيون قوي ولافت

بدت الفنانة الإماراتية أحلام متجددة وعصرية بإطلالات مكياجها هذا العام، وإعتمدت على مكياج العيون القوي والسموكي مع رسمات الآيلاينر العصرية، فرأيناها تتفنن بالآيلانير  المسحوب بأناقة خارج حدود الجفن لتكبير وتوسيع عينيها، كما لفتتنا بإستخدامها ظلال العين العربضة باللون الأسود المجنحة، وهي رسمة سبقتها عليها  الممثلة اللبنانية نادين نجيم، ولم تتخلى عن الكحل الأبيض والبيج داخل الجفن لمنح عينيها المزيد من الإتساع، وإتجهت نحو ألوان الظلال الأسود، الذهبي الخفيف، البيج، الوردي، مع الرموش المستعارة بحجم متوسط، وكسرت من حدّة مكياج عينيها بالروج النيود والقريب من لون بشرتها.

حصاد 2018  أبرز اطلالات احلام الجمالية

ولم تخلو لوكاتها من الصيحات الغريبة، مثل مكياجها "الغجري" في إحدى حلقات ذا فويس مع التاتو على الوجه، أو إطلالاتها بالنظارات الطبية المزينة بالمجوهرات.

تسريحات شعر أحلام في 2018

تغييرات متعددة ظهرت فيها الفنانة أحلام بخصوص تسريحات شعرها. فترصدتها الأضواء خلال مشاركاتها في لجنة تحكيم برنامج "ّذا فويس" حيث حرصت على التجديد والظهور بتسريحات شعر غير معتادة. فرأيناها تعتمد الشعر الطويل مستعينة بخصل الشعر المستعارة، الذي طبقته بأكثر من ستايل، مثل المنسدل، او المصفف بشكل جانبي، أو المرفوع بتسريحة ذيل الحصان، أو المرفوع، وكان لافتا إعتمادها على الغرة الناعمة التي غطت كامل جبينها، كما أطلت أكثر من مرة بتسريحات شعر الكاريه العصرية، بالمموج أو الناعم، من دون أن تقص شعرها الحقيقي.

اطلالات احلام 2018 مكياج وشعر

شاهدي في الألبوم المرفق أجمل إطلالات الفنانة أحلام في العام 2018، وأي لوك ناسبها أكثر برأيك؟.