أجمل إطلالات مدونات الجمال المحجبات هذا العام

ها هن أبرز مدونات الجمال المحجبات يتألقن هذا العام بأجمل الصيحات الجمال البارزة. فتميّزن باختيارهن طرق عصرية لتطبيق المكياج وانتقائهن رسمات العيون العصرية وأحمر الشفاه القوي كل مدونّة وفقاً لذوقها، مع تفاصيل طبعت جمالاً فريداً من نوعه داخل ذاكرتنا.

اليوم مع اقتراب نهاية العام، شاهدي بالصور أجمل إطلالات مدونات الجمال المحجبات، واختاري أي مكياج أعجبك أكثر.

رسمات عيون ساحرة

مكياج ملون وعصري بأسلةب الجميلة مرمر

لم تتردد الجميلة دلال الدوب بتطبيق العديد من طرق المكياج البارز خصوصاً من خلال رسمات العيون العصرية التي ارتكزت على دمج الالوان الفاتحة والبرونزية بعضها ببعض. واللافت جرأتها في الآونة الأخيرة بتمرير أحمر الشفاه القوي الذي يحدّد تفاصيل الشفاه الكبيرة، مع خطوط الآيلاينر العصرية بألوان متجدّدة على الجهة العليا للعين. بدورها بدت الجميلة سندس القطان مميزة واختارت الالوان المشرقة من المكياج هذا العام، مع تفاصيل السموكي والبلاشر الوردي الساحر، الى جانب أحمر الشفاه البنفسجي الذي لا تتخلى عنه في العديد من اختياراتها الجمالية. كما حرصت على تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين، من دون سحبها على الجفون السفلى للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

رسمات عيون شرقية

مكياج برونزي براق من وحي الجميلة زينب حمود

ومن المكياجات القوية التي جذبت أنظارنا هذا العام، جرأة مدونة الجمال زينب حمود وجمالها الشرقي الساحر الذي تبرزه من خلال رسمات العيون الساحرة مع الظلال البرونزية الممزوجة بخطوط سوداء عريضة، مع حرصها على اختيار أحمر الشفاه الطبيعية، سواء لماعة أو مات. ومن المكياج البارز والمميز للمرأة المحجبة، تألق الجميلة مرمر بالمكياج البرونزي البراق مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة الممزوجة مع الظلال السموكي بطرق عصرية ومجنحة، خصوصاً عندما تطبّق على الشفاه التدرجات المشرقة والمحدّدة مع الكونتور الرفيع.

تابعي معنا، أجمل إطلالات مدونات الجمال المحجبات هذا العام، وكوني على خطى اختياراتهن ساحرة بإطلالتك المقبلة.