تألقي كالنجمات لمناسبات نهاية العام مع Dior Backstage

تحرص النساء على التحضير لمناسبات نهاية السنة ليخرجن باطلالة مميّزة تلفت الأنظار وخاصة الماكياج الذي يمثّل جزءا أساسياً من هذه الاطلالة اذ يساهم في ابراز جمال المرأة وتألقّها.

ولكّل امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة في تطبيق ماكياجها ابتكرت دار ديور Dior مجموعة ماكياج مستوحاة من الكواليس Dior Backstage.

يلائم مستحضر FACE AND BODY FOUNDATION الجديد كافة ألوان البشرة، ومن خلال بنيته السائلة بتأثير البشرة الثانية، يؤمّن مستحضر الأساس القابل للتكثيف حدّةً مخصّصة حسب الطلب.

إنّ تركيبته المقاومة للماء تقاوم الحرارة والرطوبة ويمكنها تحمّل الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر وراء الكواليس وعلى منصات عرض الأزياء - لهذا السبب نُطلق عليه عبارة Runway Proof، أي أنّه أثبت جدارته على منصات عرض الأزياء، وحتى خلال سهرتك بمناسبات نهاية العام.

 إنّ مستحضر الأساس هذا، مع لمسة نهائية مشرقة وطبيعيّة، هو أيضاً منتج لا غنى عنه للجسم، حيث يكشف النقاب عن البشرة المتألقة مع إخفاء الشوائب الصغيرة، على سبيل المثال عند تقويرة الصدر أو الكتفين.

عمل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ومختبرات Dior على كافة التركيبات للحرص على تأمين مفعول يدوم طويلاً، وتغطية قابلة للتكثيف، وتأثير البشرة الثانية مع عناصر ملوّنة غنيّة، وهذا من متطلّبات خبراء الماكياج المحترفين.

ولبشرة مشرقة مثالية، تُعتبر GLOW FACE PALETTE سلاحاً سرياً، مع تركيبات انصهاريّة فائقة وتركيز من عرق اللؤلؤ يُضفي وشاحاً من النور بشكل فائق الخفّة، وبالتالي تمنح إشراقة متألّقة طبيعيّة.

أما لوحة الماكياج CONTOUR PALETTE فهي مثاليّة لتحديد معالم الوجه. تبعاً للون بشرتك، يمكنك الاختيار من بين لونين يعكسان الضوء، ومن بين لونين غير لمّاعين داكنين أكثر ينحتان الوجه مع بنية خفيفة جداً بحيث تتغلغل في البشرة بشكل غير ملحوظ.

لتحصلي على اطلالة عيون محددّة، تقدّم لك ديور Dior لوحة EYE PALETTE ماكياجاً متنوّعاً، مع مجموعتين من التناغمات اللونيّة، واحدة باردة وواحدة دافئة.

ولشفاه ممتلئة متعدّدة الأبعاد، LIP PALETTE هي لوحة الماكياج المثاليّة التي تضمّ الدرجات اللونيّة المحايدة لكافة ألوان الشفاه. هي تلائم النساء اللواتي يرغبنَ في إطلالة ماكياج خفيفة وكذلك اللواتي يرغبنَ في إطلالة حادّة. تحتوي على 3 ألوان من ملمّع الشفاه المعزّز للحجم، 3 ألوان من أحمر الشفاه بلمسة نهائيّة ساتينيّة، و3 ألوان غير لمّاعة غنيّة بالعناصر الملوّنة، ويمكن استخدام لوحة الماكياج، كطبقة أساس، كمستحضر لتعزيز الحجم، كمحدّد للشفاه، أو كأحمر شفاه.

 لحواجب منحوتة، قام Peter Philips بتطوير لوحتي ماكياج BROW PALETTES حيث وضع شمعاً للتثبيت وبودرتين للتظليل. في لوحة الماكياج الأولى Dark، ثمّة مجموعة متناغمة من الألوان الدافئة للحواجب الداكنة مع درجتين بلون الشوكولاتة وشمع زهريّ. في لوحة الماكياج Light، تحتلّ ألوان الكابوتشينو الصدارة من أجل تحديد الحواجب الفاتحة.