‏5 صيحات مكياج عصرية اعتمديها هذا ‏الشتاء‎ ‎

مع بداية موسم الشتاء، لا بد أن تكوني جاهزة لاستقبال هذا الفصل بأجمل صيحات المكياج العصرية والبارزة، خصوصاً من خلال الظلال المشرقة ورسمات الآيلاينر الساحرة ورموش الماسكارا المتجدّدة. كل ما عليك فعله هو مواكبة أجمل التدرجات التي طرحتها الماركات العالمية لتشعي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

إليك من خلال الصور ‏5 صيحات مكياج عصرية اعتمديها هذا ‏الشتاء‎، لتختاري منها ما هي أبرز الرسمات المكياج التي ستختارينها في إطلالاتك المقبلة.

صيحة المكياج الزهري

صيحة المكياج الزهري مع الآيلاينر الأسود بأسلوب Christian Siriano

يأتي المكياج الزهري ليكون أحد أبرز صيحات الجمال التي تمنك عينيك الإشراق، بعيداً عن الظلال الداكنة التي اعتدنا عليها. قكوني جريئة وطبّقي الظلال الزهرية من دون تردّد، واختاريه بأسلوبChristian Siriano مع خطوط الآيلاينر الأسود على الجفون السفلى للعينين. ولإطلالة أكثر جرأة، مرّري صيحات الظلال الزهرية بتدرجات المات القوي الذي يغطي الجفون العليا، ولا تهملي تنسيقه مع أحمر الشفاه الزهري الفاتح الذي يجعل شفاهك أكبر وأكثر جاذبية.

صيحة الشفاه المخملية

صيحة أحمر الشفاه المات والداكن من Rochas

لاطلالة مشرقة وبارزة لا تتخلي في الشتاء، طبّقي أحمر الشفاه المخملي والقوي بأسلوب لماع أو مات ليتناسب مع رسمات المكياج على خطى دار  Cushnie Et Ochs. فهذه التدرجات تعمل على تكبير حجم الشفاه وجعلها بارزة، خصوصاً إذا أردت الحفاظ على البشرة الموحدة والظلال الفاتحة.

رسمات عيون براقة

صيحات المكياج البراق بتدرجات ذهبيةمن Delpozo

خلال السهرات، طبّقي الظلال البراقة الخاصة برسمات العيون، من خلال دمج اللون الذهبي بطريقة مستقيمة على كامل الجفون العليا بأسلوب دار Delpozo. كما يمكنك اختيار خطوط الآيلاينر الذهبية على شكل رسمات ساحرة وملفة للنظر على الجفنين العلوي والسفلي، على طريقة مكياج Lutz Huelle للحصول على نظرة براقة وملفتة في الوقت عينه.

صيحة الآيلاينر الأسود

رسمات الآيلاينر بخطوط مجنحة من Alberta Ferretti

كما يمكنك اختيار خطوط الآيلاينر العريضة باللون الأسود للحصول على مكياج ملفت خصوصاً على حدود الجفون السفلى، بطريق مجنّحة الى الأعلى ومفتوحة على الجفون الخارجية. ومرّري أجمل رسمات الآيلاينر المجنّح على خطوط الرموش العليا بأسلوب دار Alberta Ferretti مع تمرير الخط من الحدود الداخلية بموازاة العينين وصولاً الى الخارج، مع سحب الخط الى الأعلى.

صيحة الماسكارا الملونة

صيحة الماسكارا الملونة من Dries Van Noten

كما لاحظنا أن المكياج المنتظر في الشتاء يرتكز على الماسكارا الملونة التي تغطي الرموش العليا، خصوصاً مع اللون المرجاني والأصفر القوي. فاختاري بأسلوب Dries Van Noten طبقات متعدّدة من هذه الألوان على رموشك، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والبشرة الموحدة بشكل ناعم لمنحك نظرة مميزة وجريئة.