أكسسوارات الشعر السوداء واللماعة آخر موضة لشتاء 2019

ها هي أكسسوارات الشعر السوداء التي تبرز من خلال الموديلات اللماعة بشكل حيوي وملفت على الشعر، سواء مع الصبغات الشقراء أو الداكنة، لتكون آخر موضة لموسم شتاء 2019. فلا بد أن تواكبي أجمل هذه القطع الفاخرة التي أتت موقعة من أهم الماركات العالمية.

إليك بالصور أجمل أكسسوارات الشعر السوداء واللماعة لشتاء 2019، لتشاهدي كيفية اعتمادها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أكسسوارات الباند الجلدي الأسود

إذا كنت من محبات أكسسوارات الشعر التي تأتي على شكل باند جلدي عريض يتم وضعه على فروة الرأس، لا بد من اختياره باللون الأسود بطريقة تغطي جزءًا من فروة الرأس والجبين على طريقة عارضات دارTom Ford. كما يمكنك اختيار في شتاء 2019، أكسسوارات الباند السوداء التي تأتي بأسلوب مزخرف على الجهة الخلفية من فروة الرأس لتليق بتسريحات شعر الكعكة من دار Prabal Gurung. وخلال السهرات، يمكنك الإستعانة بأكسسوارات الباند العريض باللون الأسود مع الرسمات البراقة النافرة بحبيبات الكريستال الفضية من Bibhu Mohapatra.

بكل براقة باللون الأسود

أما البكل البراقة باللون الأسود فلن تغب عن أكسسوارات الشعر الخاصة بشتاء 2019، خصوصاً من خلال البكل الملفتة بالخرز اللماع من الجهة الخلفية للشعر. فطبّقيها بأسلوب دار Faustine Steinmetz مع الشعر المبلل والعفوي لإطلالات النهار. وللحصول على إطلالة شبابية، ضعي أكسسوارات الشعر السوداء من خلال البكل المتعدّدة التي توضع على كافة جوانب تسريحات الشعر بكثير من الأنوثة مع الخصل المنسدلة والمترابطة من الأسفل.

واكبي عن كثب أكسسوارات الشعر السوداء بأساليب متعددة يمكنك اعتمادها في شتاء2019، واختاري القطع المناسبة لإطلالاتك المقبلة.