تطور أسلوب جمال بولا باتون في عيد ميلادها الـ 43

"الجمال ينبع من الداخل" شعار ترفعه الممثلة والمنتجة الأمريكية بولا باتون paula patton's التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ43، فهي لا تبالي كثيرا بأن تكون إطلالتها بمنتهى المثالية والدقة، إنما تكتفي بأن تتكون مقتنعة بما تفعله مع إختياراتها التي تميل الى البساطة غالباً لكنها لا تتردد بمفاجأة الجمهور بمغامرات جنونية فيما يخص تسريحات شعرها.

وبمناسبة عيد ميلاد السمراء بولا باتون الـ43، تعرفوا معنا على تطور أسلوبها الجمالي عبر السنوات:

أسلوب مكياج بولا باتون

في تصريحاتها المتعددة، تؤكد نجمة هوليوود paula patton's بأن جمالها الخارجي يأتي من ثقتها بنفسها ومن داخلها ومدى حبها للحياة، لهذا لا تغرق كثيراً بتفاصيل المكياج الدقيقة وهوسها بصيحاته، إنما تحاول أن تبدو جميلة المظهر بإطلالة بسيطة وأنيقة في آن معاً ترتكز على جمال بشرتها السمراء وإخفاء عيوبها بالكونسيلر، وإبراز جاذبية عيينها الصغيرتين برسمات تمنحهما حجماً أكثر، وإضفاء الحيوية على ملامحها من خلال أحمر شفاه لافت.

بولا باتون

وإن تصفحنا صورها بين سنوات الماضي والحاضر، لا نلمس التغييرات الجذرية والكبيرة في مكياجها باسثتناء بعض اللمسات التي باتت أكثر إحترافاً. فبدأت مثلاً بتطبيق تقنية الكونتورينغ لتحديد تقاسيم وجهها وتصغير بعض المعالم فيه مثل جبينها العريض، وإضاءة ملامحها بالهايلات، إختيار ألوان أكثر ملائمة لسمرة بشرتها، وخصوصا ظلال العيون بألوان البيج والذهبي، كما لاحظنا اعتمادها على الحواجب الطبيعية  العشوائية وغير المنسقة في أحدث ظهور لها.

تسريحات شعر بولا بوتان

تبدو الحسناء بولا بوتان أكثر مغامرة في لوكات شعرها من المكياج. فلاحظنا تجددها عبر السنوات بقصات الشعر التي اتجهت صعودا ونزولا نحو مختلف القصات، القصير والمتوسط الطول والطويل، ثم القصير مجددا في أحدث ظهور لها حيث اعتمدت المظهر الذكوري بتسريحة الشعر البيكسه وصدمت الجميع بصبغه للأشقر بعدما تمسكت لسنوات عديدة بلونه الداكن الطبيعي.

بولا باتون

من أسرار جمالها

تكشف بولا بوتان في احد لقاءاتها بأنها تستخدم خافي العيوب على بشرتها بدلا من كريم الأساس، ثم تضع بودرة الوجه لتوحيد لون الوجه، ولا تتخلى عن الماسكارا في كل اطلالاتها لإيقاظ نظرة عينيها، لكنها في نفس الوقت لا تشغل بالها كثيرا بالتركيز على تغطية عيوب وجهها بالمكياج.

تستخدم مقشر البابايا لتقشير بشرتها مرة في الأسبوع، وتداوم على التنظيف اليومي لبشرتها من خلال مستحضرات ذات نوعية جيدة، وتحرص على شرب المياه بكميات كبيرة، وتتناول مشروب الشاي الأخضر الذي يحارب علامات التقدم في السن.