أبرز الإطلالات الجمالية لكيم كاردشيان في 2018

أيام تفصلنا عن نهاية العام 2018 الذي كان مميزاً بأجدد الصيحات الجمالية والإطلالات البارزة في عالم المكياج وتسريحات الشعر. وأبرز النجمات اللواتي تركن بصمة استثنائية في عالم الجمال، إطلالات النجمة كيم كاردشيان المتنوعة والساحرة مع كل مناسبة تطل من خلالها.

نستعرض لك بالصور، أجمل إطلالات كيم كاردشيان الممزوجة بين جرأة مكياج العيون وجمال الشفاه البارزة مع تسريحات شعر متنوعة وصبغات عصرية تبرز جمالها الساحر.

مكياج عيون برونزي

جمال كيم كاردشيان خلال إطلاق مستحضراتها الجمالية

اختارت كيم كاردشيان طرق متعدّدة لرسم مكياج عيون ساحر هذا العام، من خلال التفنّن بتمرير أجمل الألوان البرونزية التي تليق بجمال عينيها. فلم تتخلى هذا العام عن الألوان الترابية الممزوجة مع الظلال المات التي تغمر الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية. كما نرى تميّز إطلالات كيم كاردشيان الجمالية هذا العام عند تمرير الظلال النيلية القوية بأسلوب السموكي مع تدرجات اللون المرجاني اللماع والفاتح.

خطوط الايلاينر الاسود

 أجمل إطلالات كيم كاردشيان الجمالية

وغالباً ما لاحظنا تألق كيم كاردشيان بمكياج بارز مع التركير على إظهار سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مميز. واللافت أنها لم تتخلى عن طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والتي تضمن الفراغات بين الشعيرات الممدودة من الأعلى والأسفل.

أحمر الشفاه المات

تسريحات شعر الكاري من كيم كاردشيان

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات كيم كاردشيان استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الالوان المات والبارزة بدءًا من البني المحدّد، وصولاً الى التدرجات الطبيعية. أما الألوان النود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الاساس البرونزي ورسمات الحواجب العريضة التي لا تتخلى عنها.

تسريحات شعر حيوية

مكياج طبيعي مع الآيلاينر الأسود من كيم كاردشيان

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كيم كاردشيان فتتنوعت كثيراً مع جرأة اختيار التسريحات الطبيعية والمنسدلة. الى جانب تسريحات الشعر المبللة والتي برزت مع صبغات الشعر الأشقر، اختارت تسريحات شعر الطبيعية مع اللون الرمادي. كما تفنّنت في تطبيق الضفائر العريضة بشتى الطرق لإطلالة متحررة وراقية. واللافت تميّزها بقصات شعر الكاري الناعم الذي جعلها ملفتة ومتميزة.