أسرار جمال أماندا سيفريد في عيد ميلادها الـ 33

لطالما تميّزت النجمة أماندا سيفريد Amanda Seyfried في غالبية إطلالاتها بجمالها اللافت وبشرتها الحيوية الوردية والمشعة حتى أنها رسخت الجمال الطبيعي كصيحة أساسية، بموازة اعتمادها على أسلوب مكياج عصري وجريء أحياناً، وتسريحات شعر بغاية الأناقة أبرزت فيها سحر شعرها الصحي اللامع.

وبمناسبة عيد ميلاد أماندا سيفريد اليوم حيث تتم عامها الـ33، نستعرض معكم أسرار إطلالاتها الجمالية وعنايتها ببشرتها وشعرها:

أسرار جمال بشرتها

أماندا سيفريد تتمتع ببشرة نقيّة خالية من الشوائب، ورغم أن هذه السمة الجمالية قد تكون وراثية، لكنها نجحت بالحفاظ عليها من خلال طرق عنايتها اليومية ببشرتها. فهي، لا تستغني على الإطلاق عن استخدام كريم وقاية من الشمس لحمايتها من التصيغات الجلدية والتجاعيد وإسمرار الشمس، واعترفت بسر حصولها على مظهر بشرة مشعّة وناعمة من خلال التقشير الأسبوعي وإضافة الملح إلى غسول الوجه.

اماندا سيفريد عيد ميلاد

تستخدم ايضا الجميلة أماندا زيت اللافندر لإدراكها تأثير الهائل على البشرة، وتقوم بترطيب بشرتها بشكل يومي من خلال اختيار أجود الكريمات من المواط الطبيعية

أكثر ما تركز عليه في مكياجها، الرسمات الطبيعية التي تظهر جمالها الطبيعي بمنأى عن التكلف، لكن ذلك لم يمنعها من تجربة المكياج الجريء أحيانا خصوصا مع رسمة الآيلانير العريض وظلال السموكي وأحمر الشفاه الفاقع، مع مراعاتها بأن تتناغم الألوان مع بشرتها.

أسرار جمال شعرها وتسريحاته

شعر الحسناء أماندا سيفريد ينطبق عليه القول بأنه "تاج جمالها" فعلياً. فتسحر الأنظار بمختلف ظهورها بشعرها الصحي الكثيف واللامع ولونه الذهبي الذي يليق بجمالها الأوروبي.  وتقول بأنها تكتفي بشغل شعرها مرة كل بضعة أيام كي لا تعرضه للتلف، وتستخدم الشامبو الجاف إذا لمست بأنّ ثمة الكثير من الزيت في شعرها، وتفضل الشامبو ومرطب الشعر بخواص زيت جوز الهند.

اماندا سيفريد

أماندا استغلت جمال شعرها بتطبيق تسريحات عصرية  مميزة بلمسة شبابية أنيقة. فرأيناها مثلا بتسريحات الشعر المجعد المنسدل بأناقة مع فساتين السهرة البراقة، وتسريحات الكعكة الفخمة، أما تسريحاتها المفضلة فهي الضفائر بمختلف أشكالها.