أسرار جمال كاثرين هيغل في عيد ميلادها الـ 40

جمالها الرقيق والأنثوي جعلّ منها وجهاً محبباً في أعمالها التمثيلية خاصة أدوارها الرومانسية التي برعت بها بشكل لا يوصف، إنها نجمة هوليوود الشقراء كاثرين هيغل Katherine Heigl  التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 40 وما تزال بملامح ساطعة وشابة، وتستقطب الأنظار مع كل ظهور لها.

تعرفوا معنا على أسرار الإطلالات الجمالية لـ كاثرين هيغل بمناسبة عيد ميلادها الـ 40:

أسرار جمال كاثرين هيغل

حافظت كاثرين هيغل على ملامح جمالها وبشرتها المشرقة والمشدودة على مدار سنين شهرتها بدون أن يبدو عليها علامات التقدم في السن على الرغم من بلوغها اليوم عامها الـ40. أدركت بأن ترطيب بشرتها هو أحد أسرار شبابها ومحاربة علامات التقدم في السن حيث لا تستغني على الإطلاق عن كريمات الترطيب بمواد طبيعية وخاصة زيت جوز الهند وزيت الأرغان، مع حرصها الشديد على استخدام منظفات جيدة للبشرة قبل النوم، كما أنها مؤمنة بشدة بأهمية منتجات الحماية من الشمس التي لا تتخلى عنها حتى عندما تنتظر الباص المدرسي لأبنائها.

كاثرين هيغل

كاثرين هيغل التي إشتهرت بتجسيدها لدور الطبيبة إيزي ستيفينز في المسلسل الأميركي الشهير Grey’s Anatomy، من محبّات المكياج الطبيعي والخفيف، وتعرف تماما كيفية إبراز ملامحها بألوان مكياج متناغمة مع لون بشرتها الفاتحة وشعرها الذهبي.

لا تحبذ كثيرا طبقات المكياج لعينيها الجميلتين والمشعتين تفاؤلاً، مكتفية بتحديد بسيط لشكل عينيها بالكحل الأسود مع ظلال ترابية هادئة جداً، أو ظلال ذهبية لكنها لا تخشى في نفس الوقت الأحمر لشفتيها، وتميل أحيانا الى استخدام الظل البرونزي لبشرتها لكسر حدة بياض لونها، وتفضل أحمر الخدود الكريمي بلمسة ناعمة و الذي يمنح الحيوية لإطلالتها.

كاثرين هيغل عيد ميلادها ال 40

من أسرار جمال إطلالاتها ايضا، قاعدة الدمج الجيد للمكياج بطريقة مصقولة على ملامح وجهها سواء أكان كريم الأساس الذي تستخدم له إسفنجة "بيوتي بلاندر" لتغطية حتى الزوايا الدقيقة في تقاسيم الوجه ، أو أحمر الخدود ، أو العينان، لذا نرى بأنه المستحيل أن لا تبدو متلألئة.

تسريحات شعر كاثرين هيغل

رغم أنها اعتمدت في إحدى المراحل على الصبغة الداكنة لشعرها، إلا أنها استقرت لاحقا على لون شعرها الذهبي المغري، واتجهت الى تسريحات شعر بين الكلاسيكية مثل اعتمادها على الريترو على غرار النجمة العالمية مارلين مونرو، أو تسريحات عصرية بالشعر القصير والتي جاءت بغاية الأناقة وغيرها كما الألبوم المرفق.