‏ ‏‎5‎‏ دروس جمالية من خبيرة مكياج ريهانا... طبّقيها اليوم‎ ‎

يأخذ المكياج حيزاً مهما من حياة النجمة ريهانا ‏Rihanna‏ خصوصاً بعد دخولها عالم الجمال من بابه ‏العريض من خلال مستحضرات ‏Fenty Beauty‏ الأحب على قلبها. ولكن لا أحد يساعد هذه النجمة ‏في الحفاظ على بشرتها وطرق اختيارها للمكياج المناسب لبشرتها أكثر من خبيرة تجميلها ‏Priscilla ‎Ono‏ التي تسحرنا باختياراتها المميزة.‏

إليك أبرز‏ ‏‎5‎‏ دروس جمالية تعلّميها من خبيرة مكياج ريهانا  Priscilla ‎Onoلتطبيقها في حياتك اليومية حفاظاً على بشرتك ومكياجك.

مزج الزيت مع كريم الأساس المات

 الابتعاد عن الباودر على طريقة خبيرة تجميل ريهانا

لا داعي للخوف من جفاف البشرة بعد الآن. فوفقاً لخبيرة مكياج ريهانا  Priscilla ‎Ono، إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، أضيفي 3 قطرات من الزيت الى كريم الأساس المات الذي تستخدمينه لكي تتخلّصي من البشرة التعبة ولتحصلي على ملامح مشرقة من دون عناء وضع الباودر الذي يساهم في جعلها أكثر جفافاً.

تدليك الوجه بالزيت المغذي

للحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب، اختاري بأسلوب ريهانا زيت الوجه المغذي الذي يترك وهجاً ساحراً عل بشرتك، لإبعاد جميع علامات الشيخوخة خصوصاً عندما تستعملين مستحضر Caudalie Premier Cru Precious Oil. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التقنية بفرشاة أسنان ناعمة وقادرة على تدليك بشرتك لكي تزداد لمعاناً . كما طبّقيه على عظمة الوجنتين والحواجب للحصول على التوهج المطلوب مع التخلّص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد

الابتعاد عن الباودر

الماسك ضروري للبشرة بأسلوب ريهانا

قد تتفاجئين من هذه الخطوة الجمالية التي تضمن لك الحصول على بشرة مشرقة وجعل الملامح أكثر نقاوة. فعندما تضعين المكياج لا تكثري من طبقات الباودر. فوفقاً لخبيرة مكياج ريهانا  Priscilla ‎Ono، كلما قل تمرير مسحوق البودرة، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك استبداله بالورق الناشف أو ما يعرف بالـ Invisimatte  وهو لون رقيق وممتص لزيوت البشرة، كما يعتبر لوناً مناسباً لجميع أنواع البشرة لمنحك توهجاً ملموساً بعيداً عن إفرازات البشرة الدهنية.

زبدة الشيا لضمان لمعان الشفاه

اللمعان على الشفاه يمنح ترطيباً على سطحها خصوصاً عند دمجه بزبدة الشيا فيه ، لذلك ما عليك فعله هو تمريره من خلال فرك كل الجلد الميت على شفتيك. فتتسرّب زبدة الشيا إلى شفتيك لجعلها ممتلئة وناعمة وقابلة للتميز لتكبير حجم الشفاه.

الماسك ضروري للبشرة

خبيرة مكياج ريهانا ‏‎ Priscilla ‎Onoتمزج الزيت مع كريم الأساس المات

بعد تنظيف الوجه تنصح خبيرة مكياج ريهانا  Priscilla ‎Onoبتطبيق الماسك على البشرة لإغلاق المسام وإزالة أي ترسبات للمكياج لجعل البشرة متوهجة، خصوصاً أن هذا النوع من الماسكات يحتوي على الفيتامين سي الذي يحمي سطحها من آثار الترهل والكلف.