أجمل إطلالات ميغان ماركل الجمالية بعد إعلان حملها

نقدم لكم اطلالات ميغان ماركل، حيث بإطلالات جمالية بسيطة وطبيعية اعتدنا عليها، ها هي دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركلMeghan Markle تسحر العالم باختياراتها الجمالية التي شهدناها خلال أولى جولتها الرسمية الى أستراليا برفقة الأمير هاري.

شاهدي معنا من خلال الصور جمال ميغان ماركل Meghan Markle، وتابعي أجمل إطلالات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الملفتة التي اختارتها بأساليب متعددة.

مكياج طبيعي مع أحمر الشفاه

 تسريحات الشعر المرفوع مع الفرق الوسطي من ميغان ماركل ‏Meghan Markle

حافظت ميغان ماركل Meghan Markle خلال جولتها على ملامح بشرتها السمراء من خلال جاذبيتها البارزة. فاتجهت في العديد من إطلالاتها نحو تمرير كريم أساس برونزي ناعم لتوحيد لون البشرة، كما طبّقت رسمات عيون مشرقة مع الظلال السوداء الناعمة على الجفون العليا للعينين، من دون سحبها الى الخارج لضمان البساطة. وركّزت في إطلالات أخرى على تمرير خطوط الآيلاينر العريضة على حدود الجفون بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج بخطوط ناعمة. ولا تهمل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، وتمرير أحمر الشفاه الطبيعي والنود بعد تحديد الشفاه بالكونتور العريض الذي يظهر حجم شفتيها الكبيرة.

تسريحات شعر عفوية

أجمل إطلالات ميغان ماركل الجمالية بعد إعلان حملها

ولا يمكن إلا أن نثني على اختيارات ميغان ماركل Meghan Markle تسريحات شعر متنوعة خلال جولتها الملكية. فإلى جانب تسريحات الويفي المنسدل الذي اعتدنا عليه في العديد من إطلالاتها، لفتننا بتسريحات ذيل الحصان المنخفض والمشدود من الأمام مع الحفاظ على الفرق الوسطي. كما تألقت بأجمل تسريحات شعر الكعكة الطبيعية مع الخصل المنسدلة بطرق عفوية على جانبي وجهها. ولم تتخلى ميغان ميركل Meghan Markle عن اكسسوارات شعر القبعة السوداء التي ظهرت دائرية مع الرباط المزخرف. فضلاً عن ذلك، تألقت بأكسسوارات الورود العريضة على الكعكة الخلفية بطرق كاجوال وعفوية.