في عيد ميلادها .. كارمن سليمان تتفوق بإطلالات جمالية ناعمة

بإطلالات جمالية رقيقة تميّزت النجمة كارمن سليمان عن مثيلاتها من الفنانات اللواتي ينجرفن خلف صيحات الجمال الغريبة والجريئة أو المبالغة.. فالمطربة المصرية التي تتم اليوم عامها الـ24، حرصت منذ بداياتها الفنية على الظهور على جمهورها بجمال رقيق يبرز ملامحها الطبيعية بكل عفوية.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ 24 اليوم، نستعرض معكم أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة كارمن سليمان:

إطلالات مكياج كارمن سليمان

المطربة المصرية كارمن سليمان تحاكي بملامحها الجمال المصري الناعم بالبشرة القمحية مع والعيون والشعر الداكن، وبدا إدراكها بأن البساطة في أسلوب مكياجها مرادف للجمال الأنيق والعفوي حيث خالفت زميلاتها النجمات المهووسات بالمكياج وصيحاته، واتجهت الى المكياج ذات الرسمات الرقيقة بدون تكلف وبدون أن تحوّل هذه المستحضرات معالم وجهها الى شخص آخر.

اطلالات كارمن سليمان 2018

كارمن سليمان تكتفي بتحديد عينيها بما يلزم من تخطيط عينيها بالكحل والآيلانير الأسود بلمسات خفيفة تركز فيها على سحبة العين للأعلى مع ألوان ظلال تتناغم مع لون بشرتها، وتختار درجات ألوان رقيقة من أحمر الشفاه، ولا تتردد بوضع المكياج بنفسها في الكثير من المناسبات وفق اعترافاتها.

تسريحات شعر كارمن سليمان

البساطة في أسلوب مكياج كارمن سليمان يتكامل مع تسريحات شعرها الأنيقة ذات اللمسة العصرية والشبابية، ونراها أكثر ما تميل للشعر المفرود مع التموجات العريضة على الأكتاف والذي يعكس أنوثتها، وهذا لا يعني بأنها تحصر نفسها بأسلوب مماثل من تصفيفات الشعر، إنما تنوّع ايضا في إطلالاتها بتسريحات لافتة مثل الكعكة أو تسريحة ذيل الحصان.

كارمن سليمان

إطلعي في الألبوم المرفق على أسلوب كارمن سليمان الناعم في عالم الجمال، وهل برأيك تتفوق على زميلاتها من الفنانات؟.