صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع باريس للموضة

اختتم أسبوع الموضة في باريس بصيحات جمالية لا تنسى ولا تعد، خصوصاً أن الدور العالمية التي عرضت مجموعاتها لم تتردّد بطرح كافة التفاصيل البارزة في عالم المكياج ورسمات العيون، مع جرأة تسريحات الشعر العصرية التي تضفي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

إليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع وصيف 2019 بتوقيع أسبوع الموضة في باريس.

آيلاينر أسود جريء

آيلاينر أسود جريء من Agnes B

تنتظر المرأة للمواسم المقبلة أجمل رسمات الآيلاينر المجنحة باللون الأسود العصري، لذلك حرصت دار Agnes B على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر العريض على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من إشراقة الخطوط المجنحة الى الأعلى خصوصاً مع توحيد لون البشرة. كما يمكنك بأسلوب دار APC تمرير رسمات الآيلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا بطريقة تليق بالبشرة البيضاء.

ظلال ملونة وصيفية

أحمر شفاه قوي من دار Chanel

وبعيداً عن رسمات العيون الموحدة والناعمة، ها هي صيحات الجمال في باريس تبرز رسمات عيون قوية وظلال ملونة ‎بألوان بنفسجية على الجفون العليا بأسلوب عرض Paul et Joe. وكوني جريئة باختيار رسمات عيون نيلية بأسلوب سموكي مع البشرة الطبيعية على خطى عرض ‏Lutz Huelle.

أحمر شفاه بارز

مكياج عيون بنفسجي من Paul et Joe

كما تنتظرك أجمل ألوان أحمر الشفاه المشرق بتدرجات بارزة وعصرية تجعل إطلالاتك مميزة مع اللون القوي والمات الذي يتم رسمه بطريقة عصرية من دار Chanel. الى جانب ذلك، برز اللون الزهري اللماع والمحدّد بطريقة لماعة تليق بالبشرة السمراء من دار Andrew GN.

تسريحات شعر مبللة

 تسريحات شعر مبللة من Akris

ومن أجمل تسريحات الشعر اختيار الخصل المبللة لموسم ربيع وصيف 2019 على طريقة دار Balmain، الى جانب تسريحات الشعر المبلل مع الضفائر الجانبية المنسدلة على الجانبين من وحي إطلالات دار Alexander McQueen. كما لا تترددي باختيار تسريحات شعر الكعكة العالية والعصرية على خطى  عارضات Valentin Yudashkin.