إطلالات النجمات الجمالية في حفل ملكة جمال لبنان 2018

رغم أن الأضواء في حفل ملكة جمال لبنان 2018 صوبت نحو جمال المتسابقات ثم الملكة الفائزة باللقب مايا رعيدي، لكن ذلك لم يخطف ايضا من وهج حضور العديد من النجمات اللواتي تواجدن في الحفل سواء من خلال مشاركتهن في لجنة التحكيم التي شملت كل من نانسي عجرم ونادين نجيم أو من النجمات اللواتي حضرن المناسبة.

نستعرض معكم الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2018:

نادين نجيم تحبس الأنفاس بجمالها

إتجهت الأنظار بقوة خلال الحفل نحو إطلالة الجمال للممثلة نادين نجيم التي كانت ضمن لجنة التحكيم، خاصة وأنها كانت قبل نحو 14 سنة إحدى الملكات المتوجات بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، وبالفعل، لم تخيّب نادين نجيم التوقعات، فسحرت الجميع بلوكها الأنثوي الجذاب بالمكياج السموكي الهادئ  للعينين والبشرة البرونزية والشفاه النيود بأنامل خبير التجميل "داني كامل"، وهي الإطلالة الأولى لبطلة مسلسل "طريق" بعد وفاة والدها.

نادين نجيم في حفل ملكة جمال لبنان 2018

وأكملت نادين نجيم لوكها بتسريحة شعر ملكية بتصفيفة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة على طرفي جبينها، فبدت مُنافسة قوية للمرشحات على عرش الجمال اللبناني.

نانسي عجرم وإطلالة هادئة

بدورها، تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي شغلت ايضا كرسي عضو في لجنة تحكيم إنتخابات ملكة جمال لبنان، بإطلالة جمال بغاية الانوثة والرقة، واهتم بمكياجها خبير التجميل فادي قطايا الذي حرص على إظهار ملامحها كما ترغب، أي بلوك ناعم طبيعي مع تركيزه هذه المرة على تحديد عينيها بالكحل الأسود والرموش المستعارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم إختارت في الحفل تسريحة شعرها المفضلة وهي الشعر المنسدل مع التموجات الخفيفة، واهتم بتسريحتها المصفف طوني صوايا.

نجمات حفل ملكة جمال لبنان

ملكة جمال الولايات المتحدة سابقا اللبنانية ريما فقيه، المشرفة والمنفذة لحفل ملكة جمال لبنان، فاجأت الجميع بإطلالتها في الحفل من خلال اعتمادها الفولارد الأسود المشدود على جبينها ومقدمة رأسها مع الشعر المسدول الناعم، واتجهت نحو المكياج البارز بأحمر الشفاه الفاقعة والعيون المحددة بالكحل الأسود والرموش المستعارة، وقد لاقت اطلالتها بعض الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقدمة الحفل أنابيلا هلال كانت نجمة الحفل بإطلالتها اللافتة بالمكياج المشع مع تسريحة الشعر المموج بفخامة، أما النجمة اللبنانية مايا دياب التي أشعلت المسرح بغنائها، اختارت تسريحة الشعر المسحوب للخلف مع الغرة المرفوعة، وأبرزت جمالها بمكياج بغاية الجاذبية.

شاهدوا في الصور المرفقة إطلالات الجمال للنجمات في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2018، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟