إطلالات جمالية مخيبة للآمال في مهرجان الجونة السينمائي

على الرغم من الإطلالات المتجددة واللافتة التي حبست فيها العديد من النجمات أنظار الجميع في مهرجان الجونة السينمائي 2018، إلا ان البعض منهن خيبن الآمال بإطلالات جمالية لم تكن على قدر مستوى مناسبة هذه التظاهرة الفنية الضخمة.

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

النجمة المصرية دينا الشربيني التي كانت الأضواء مسلطة عليها جدا في مهرجان الجونة السينمائي خاصة بعدما باتت علاقتها العاطفية بالنجم عمرو دياب علنية، توقع الجميع بأن تكون إطلالتها أكثر فخامة وتميزاً بهذا الحدث الفني الضخم إلا أنها خيّبت آمالهم بظهورها بإطلالة جمال غير متكلفة بالمكياج الخفيف وبتسريحة شعر الكاريه الناعم، فاعتبر البعض بأن لوكها لم يتناسب مع أجواء المهرجان الصاخب.

دينا الشربيني

النجمة يسرا تفشل في إطلالتها الثانية

وإن كانت النجمة يسرا نجحت في سرقة أضواء الكاميرات بجمالها وإطلالتها الحيوية أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة، لكن ذلك لم ينسحب على لوكها الجمالي الثاني في فعاليات المهرجان بعدما لجأت الى الإستعانة بـ "باروكة الشعر" مع تسريحة فوضوية و التي أساءت الى جمالها الطبيعي.

يسرا في مهرجان الجونة

أمينة خليل بدت أكبر من عمرها

الممثلة المصرية أمينة خليل بدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018 بستايل جمالي أكبر من عمرها بسنوات مع المكياج الداكن الذي منح ملامحها الحدّة والقساوة وخطف منها وهج الملامح البريئة والناعمة التي تتميز بها، كذلك ظهرت بوضوح الهالات الداكنة حول عينيها.

إنجي علي بإطلالات جمال كارثية

أما أكثر الإطلالات الجمالية الكارثية فتصدرتها مقدمة البرامج والممثلة المصرية إنجي علي في ظهورها على مدار يومين في مهرجان الجونة السينمائي. في الظهور الأول لها أخفقت في إختيارها لتسريحة شعر الكعكة التي لم تلائم على الإطلاق وجهها الممتلئ، وانسحب الأمر على مكياجها الذي بدا لامعاً جداً وغير مرتب. ولم تشفع لها إطلالتها الثانية بتصحيح الخطأ عبر اختيارها لتسريحة شعر قصير اظهرت عيب شعرها الخفيف جداً، وفشلت ايضا في مكياجها الذي بدا وكأنها وضعته على عجل من أمرها.

انجي علي

اطلالات منى ممدوح وايناس الدغيدي 

الممثلة المصرية منى ممدوح بالغت في استخدامها لمساحيق المكياج بشكل منفر، كما جاءت تسريحة شعرها غير متناسقة ومرتبة، وايضا، لم يحالف الحظ المخرجة ايناس الدغيدي في الظهور بلوك مناسب للمهرجان حيث بدت بتسريحة شعر فوضوية ومكياج غير متقن على الإطلاق، بدروها النجمة اللبنانية نور لم تتوفق في إطلالتها الثانية في فعاليات المهرجان حيث أهملت استخدامها للمكياج المتقن فبدت ببشرة مليئة بالعيوب.

شاهدوا صور النجمات اللواتي خيبن الآمال بإطلالاتهن الجمالية في مهرجان الجونة السينمائي ..ومن برايكم تنال الإطلالة الأسوأ بينهن؟.