أكسسوارات شعر مميزة تغني أسبوع ميلانو للموضة

تتّجه تسريحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2019 نحو التفنّن والصيحات العصرية التي تبرز من خلال أكسسوارات الشعر الفاخرة والملفتة للنظر. فمن خلال القبعات والباندات التي توضع بأسلوب ملكي على فروة الرأس، يمكنك اختيار الموديلات التي تناسب إطلالاتك الجمالية والمناسبات الخاصة.

من خلال مواكبتنا لأجدد عروض أسبوع الموضة في ميلانو، لاحظنا أن الأكسسوارات أتت ساحرة من خلال القبعات الصغيرة أو الكبيرة، الى جانب الرباط الحيوي على الخصل الخلفية وسحر أكسسوار الباند للحصول على إطلالة فريدة بها.

أكسسوارات شعر القبعات

أكسسوارات شعر القبعات الملونة من دار Moschino

تأتي القبعة بأشكالها المتعدّدة كأكسسوار يضفي سحراً خاصاً على إطلالتك في ربيع وصيف 2019. يمكنك التألق بأجمل القطع العريضة التي تبرز على جانب واحد من فروة الرأس مع تسريحات الشعر المرفوع والجانبي من دار Moschino. كما لا تتخلي عن أكسسوارات شعر الشبك المنسدلة على الجبين خصوصاً مع الشعر الطبيعي على الجانبين. ولا شيء يضاهي جمال أكسسوارات قبعات البيريه الجانبية التي تبدو راقية بالقماش الصوفي مع الشعر المنسدل بأسلوب دار Etro.

أكسسوارات شعر التاج

أكسسوارات شعر التاج من Luisa Beccaria

وإذا كنت تحبّين تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنسدلة على الظهر بأسلوب منخفض، يمكنك اختيار على طريقة دار Erica Cavallini أجمل الخصل المترابطة مع أكسسوار سعر الحبال التي تلتف على كامل الشعر بطريقة شبابية. أما أكسسوارات شعر التاج المرصعة بالحبيبات البراقة مع التفاصيل المعدنية والذهبية، فتبدو في غاية التميّز عند وضعها على فروة الرأس مع الشعر المجعد وغير المنتظم من وحي دارLuisa Beccaria. ولا تخفي تسريحات شعر ذيل الحصان المنسدلة الى الأسفل جمال أكسسوار شعر الباند العريض مع قماش الساتان وحبيبات الخرز البراقة على فروة الرأس.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على طرح أكسسوارات شعر ملفتة ومتجدّدة لموسم ربيع وصيف 2019، مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.