أجمل إطلالات الجمال الأيقونية لـ صوفيا لورين في عيد ميلادها

نجمات كثيرات إشتهرن بجمالهن الآخاذ في هوليوود، لكن لم تستطع أي واحدة منهن أن تتفوق بسحرها على جمال الأيقونة صوفيا لورين التي اشتهرت بجمالها الطبيعي الأرستقراطي بدون خضوعها لأي عمليات التجميل، ولم تفقد بريق سحرها جمالها حتى اليوم.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة العالمية صوفيا لورين الـ84، نستعرض معكم أبرز اطلالات Sophia Loren الجمالية:

أساليب مكياج صوفيا لورين

 صوفيا لورين تعد واحدة من أيقونات الجمال في هوليوود والسينما العالمية وشكلت على مدار عقود ملهمة جمال لنساء عصرها من خلال أساليبها المميزة في رسمات العين المبتكرة والتي أبرزت سحر عينيها بطريقة خيالية، وكانت تعتمد خاصة على الآيلانير الأسود، وتحديدا رسمة عيون القطة التي تمنح نظراتها المزيد من الإبهار والإغراء الأنثوي الراقي إضافة الى ملامح الثقة بالنفس.

صوفيا لورين جمال

وأجادت مراعاة التناسب بين رسمة العين القوية واختيار لون أحمر الشفاه بدرجاته الفاتحة مثل الموف الفاتح والروز أو الألوان الترابية مثل البني والنحاسي والبيج اللحمي، ما أضفي على تقاسيم وجهها المزيد من الرقة والجمال الطبيعي الأنيق.

صوفيا لورين التي تصدّرت قائمة النجمات الأكثر جاذبية حول العالم لأكثر من مرة، رفضت إجراء عمليات تجميل طيلة مشوارها، وفضّلت البقاء على طبيعتها، وقالت أن من أسرار بشرتها استخدامها دوما لزيت الزيتون الذي يحتوي على مواد مرطبة للجلد.

تسريحات شعر صوفيا لورين

على عكس اللون الأشقر الذي كان يميز نجمات جيلها، اشتهرت صوفيا لورين بشعرها الداكن وتمسكت به لفترة طويلة قبل أن تنوع بين البني الفاتح والأشقر، وحاكت موضة تسريحات الشعر في زمنها عبر أشهر التسريحات مثل الريترو والقصّات المتوسطة والقصيرة مع الشعر المنفوش والكاريه الكيرلي، وهي قصات كلاسيكية مميزة تستعين بها بعض النجمات في إطلالاتهن بجلسات التصوير.

تسريحات شعر صوفيا لورين

اطلعي معنا في الألبوم المرفق على أجمل الاطلالات الجمال الأيقونية للنجمة العالمية صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها الـ84.