مكياج باللون الأزرق مستوحى من إطلالة ليدي غاغا

بعد مئات الإطلالات الغريبة التي كانت تعتمدها الفنانة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga في السنوات الأخيرة من حياتها، أصبحت الآن تختار الإطلالات التي تعتبر طبيعية أكثر بالنسبة إلى إطلالاتها السابقة. استوحي مكياجك القادم في الخريف باللون الأزرق من آخر لوك اختارته ليدي غاغا.

مكياج باللون الأزرق مستوحى من إطلالة ليدي غاغا:

هذه الإطلالة وبالأخص ظلال العيون عصري وحديث للغاية، ويطلب الجرأة منك. إلى جانب ذلك، يمكنك تجربته في هذه الفترة من بداية الخريف كونه باللون الأزرق المتوسط إلى الداكن، وهو من أهم الألوان التي أصبحت موضة لخريف 2018.

  1. بشرة مثالية وبرونزية:

لهذا اللوك من المكياج، اختارت ليدي غاغا البشرة المثالية، وهذا باستخدام الفاونديشن والكونسيلر والباودر ذات التغطية العالية. لكن في الوقت ذاته، كانت بشرتها جميلة وليست قوية. بعد الانتهاء من أساسيات المكياج، اختاري البرونزر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzer وركزيه على عظمة الخد بشكل مدموج وجميل، وقليلاً على أطراف الجبين وعلى الأنف. وهذا لتتمتعي ببشرة برونزية جذابة مثل بشرة ليدي غاغا.

ولأحمر الخدود، اختاري البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush in 03 Peach Party للمسة المشمشية الطبيعية. بالرغم من عدم اختيار ليدي غاغا أي نوع من الهاي لايت لتضعه على بشرتها، يمكنك أنت وضع القليل من اللمعان إذا كنت تفضلين.

  1. عيون جريئة ولامعة:

بالنسبة إلى الحواجب، كانت حواجب ليدي غاغا ممتلئة وداكنة اللون. اختاري قلم الحواجب من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Brow Liner حتى تحصلي على حواجب ممتلئة.

أما للعيون، لم تختار ليدي غاغا ظلال العيون بل اكتفت برسم الآيلاينر الأزرق الكثيف على كامل خط الرموش وسحبته مثل رسمة عين القطة، ثم اكملته من الجناح وحتى منتصف كسرة العين مثلما ترين بالصور. استخدمي ظلال العيون الكريمي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Full Metal Shadow in 12 Blue Clyde لهذه المهمة.

وللخط الأسفل من العين، ضعي اللون الأبيض، مثل قلم العيون من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil in N'2 White في داخل عينك، وادمجي القليل من ظلال العيون البني الداكن مثل ظلال العيون من غوتشي Gucci Cocoa Magnetic Color Shadow Mono تحت الخط الأبيض. ولفتح العيون أكثر، ضعي لون فاتح وبراق، مثل ظلال العيون من شانيل Chanel Ombre Essentielle Eyeshadow in 46 Lotus على دمعة العين.

اختارت ليدي غاغا الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة لهذه الإطلالة، وأنت يمكنك اختيارهم أو فقط اعتماد الرموش الطبيعية الطويلة والكثيفة باستخدام المسكارا من ديور Dior Instant Oversize Volume Squeezable Mascara.

  1. شفاه نيود لامعة:

وبالطبع ليبقى التركيز على العيون، اختارت ليدي غاغا الشفاه النيود بطريقة الأومبريه وأضافت اللمعان إليها. استخدمي قلم الشفايف من لانكوم Lancome Le Crayon in Nude لتحديد شفاهك، ثم ضعي الروج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Delicanodo، وأخيراً ضيفي ملمع الشفاه من بربري Burberry Kisses Gloss in 17 Nude Beige واستمتعي بإطلالتك المميزة.