في عيد ميلادها ..أبرز إطلالات الجمال لـ ماغي بو غصن للعام 2018

تألقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن طيلة العام بإطلالات جمالية عصرية فائضة بالأنوثة الناعمة والرقي، وبدت حريصة على مشاركة جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور إطلالاتها من المكياج وتسريحات الشعر والتي شكلت إلهاماً لمتابعاتها في إتباع خطواتها ولوكاتها المميزة.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، نستعرض معكم أجمل اطلالات ماغي بو غصن الجمالية التي تألقت بها هذا العام لتسلهموا منها ما يعجبكم:

مكياج ماغي بو غصن

تميّز مكياج النجمة اللبنانية ماغي بوغصن التي تتم اليوم عامها الـ48، بطابع عصري وأنيق في آن معاً، فرأينا اتجاهها الى صيحات المكياج الرائجة سواء من ناحية رسمات المكياج او ألوانه بالتوازي مع إجادتها إختيار ما يناسب بشرتها وتقاسيم وجهها من الصيحات الرائجة، فبدت بغاية التألق وأصغر من عمرها بسنوات.

ماغي بو غصن

نوعت بطلة مسلسل "جوليا" بين المكياج الناعم المشرق بالألوان الرومانسية مثل المكياج الوردي أو النيود الرقيق، فظهرت فيه بنعومة تامة مع ملامحها الأنثوية الرقيقة وبشرتها المخملية، وبين المكياج الجريء الذي أبرز ملامحها بنظرات قوية وجمال مغر.

تسريحات شعر ماغي بو غصن

تسريحات الشعر المتجددة هيمنت على إطلالات ماغي بو غصن هذا العام، فلاحظنا تألقها بالعديد من التصفيفات الملائمة للمناسبات الفخمة أو الاطلالات اليومية، واتسمت جميعها بطابع عصري وحيوي.

ماغي بو غصن

وفي أحدث ظهورها، تمايلت بتسريحة الشعر المسحوب للخلف بشكل أنيق، وهي تسريحة أبرزت جمال ملامح وجهها وتناسقه ومنحتها لوكاً شبابياً، كما رأينا تألقها بتصفيفات شعر فخمة مثل الشعر المفرود مع الأكسسوار في مقدمة الرأس، واعتمدت ايضا الشعر النصف المرفوع مع الخصلات المموجة وغيرها من التسريحات وفق الألبوم المرفق.

شاهدي في الألبوم المرفق أجمل إطلالات الجمال للنجمة ماغي بو غصن، واستوحي منها لوكات فائضة بالأنوثة والعصرية.