إطلالات النجمات الجمالية خلال حفل جوائز إيمي 2018

تميّز حفل جوائز  Emmyهذا العام بالبساطة والإطلالات الجمالية المشرقة والساحرة في الوقت عينه. فحرصت النجمات العالميات على اختيار رسمات عيون بارزة مع الشفاه المشرقة التي تحدّد مكياج 2018، الى جانب تسريحات شعر حيوية وسهلة في الوقت عينه.

إليك أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي Emmy 2018 لتشاهدي جمالهن البارز واختيارهن الخطوط الناعمة التي برزت تقاسيم الوجه، بأسلوب راقي.

مكياج عيون ملوّن

مكياج عيون بارز مع اللون الأصفر من Scarlett Johansson

طبعت العديد من النجمات العالميات من خلال المكياج، رسمات عيون ترتكز على الظلال الناعمة والملفتة. وهذا ما شاهدناه في إطلالة Chrissy Teigen مع مكياج العيون البرونزي والظلال البراقة الناعمة. في حين فضّلت العديد من النجمات التركيز على الظلال الملونة والصيفية، خصوصاً من خلال اللون الأصفر البراق الذي رسمته Scarlett Johansson بكثير من التميّز مع خطوط الآيلاينر الأسود. أما الجميلة Issa Rae فاتجهت نحو الظلال الفضية البارزة مع بشرتها السمراء وخطوط الآيلاينر الاسود المجنح بدءًا من نصف العين وصولاً الى الخارج.

أحمر شفاه قوي

أحمر شفاه مرجاني مع Kirsten Dunst

واتجهت إطلالات النجمات خلال حفل جوائز Emmy، نحو الشفاه الملوّنة والبارزة التي تأتي ملونة ومحددة بخطوط بارزة. فتألقت  Evan Rachel Woodsبشفاه حمراء مخملية مع البشرة البيضاء، ولم تتخلى Jessica Biel عن الشفاه الحمراء الناعمة المتناغمة مع نعومة بشرتها. أما اللون المرجاني فبدا ساحراً في إطلالة Kirsten Dunst مع الظلال الذهبية الفاتحة، مثلها مثل Rachel Brosnahan التي لم تتخلى بدورها عن الشفاه المرجانية.

تسريحات شعر عصرية

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب Poppy Delevingne

أما تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Emmy فتألقت بين التسريحات المنسدلة بنعومة بأسلوب Mandy Moore مع الخصل الويفي الناعمة، الى جانب تسريحات شعر الكاري الملفتة على طريقة Millie Bobby Brown. في حين حرصت Kristen Bell على تطبيق تسريحات شعر الكعكة الكلاسيكية العالية، على عكس النجمة Thandie Newton التي فضّلت تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر تسريحة شعر Poppy Delevingne مع ذيل الحصان العالي، وأكسسوارات الرباط الأسود بقماش الساتان

شاهدي عن كثب إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي Emmy واختاري رسم مكياج ساحر على خطاهن سواء من خلال رسمات الآيلاينر أو الظلال الملونة مع تسريحات الشعر العصرية التي تمايلن بها.