أجمل إطلالات الجمال لـ رضوى الشربيني

شغلت رضوى الشربيني إهتمام الجمهور بعد آرائها المثيرة للجدل حول نصائحها للسيدات في مواجهة المشاكل التي تعترضهن مع الرجال من خلال برنامجها "هي وبس" على قناة "سي بي سي". لكن بعيدا عن هذا الجدل، رضوى الشربيني لفتت الأنظار أيضا بجمالها الأنثوي الهادئ ورشاقة قوامها ولون عينيها الخضراوين وأساليب مكياجها وتسريحات شعرها الناعمة، لذا نلقي الضوء على أبرز إطلالاتها الجمالية لتستوحي منها.

أسلوب مكياج رضوى الشربيني

بإطلالات جمال أنثوية رقيقة، تطل المذيعة المصرية رضوى الشربيني على مشاهدي برنامجها "هي وبس"، وتشارك مع المتابعين عبر حسابها على انستغرام بصور لوكاتها اليومية. تجيد إختيار ما يناسب لون بشرتها الخمرية مع ألوان مكياج تعكس جاذبية ملامحها الرقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

تغطي بشرتها بكريم أساس مع لمسات كونتور خفيف لإبراز تقاسيم وجهها ليبدو منحوتاً بشكل طبيعي، ولا تبالغ في إستخدام ألوان ظلال مزدحمة، وتكتفي بألوان ترابية مثل البيج والبني والبرونزي الذين يؤطرون لون عينيها الخضراوين بشكل جذاب.

تنوع في أسلوب رسم عينيها وإبراز سحرهما، فأحياناً تميل الى رسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود والتي تمنح العين نظرة يقظة وفائضة بالثقة، فيما تفضل تارة العين غير المخططة، أي بعض الظلال المدمجة بلونين مع تمرير الماسكارا، وطوراً ، تخطط العين بكاملها بالكحل الأسود مع التركيز على خط آيلانير عريض ومسحوب عن الجفن العلوي، وتكمل إطلالتها بألوان روج فاقعة مثل لون الفوشيا الداكن المحبب لديها، أو لون الأحمر الخمري المتماهي مع بشرتها.

تسريحات شعر رضوى الشربيني

تتقيد رضوى الشربيني بتسريحات شعر بسيطة وسهلة التصفيف حيث تأتي ملائمة لطبيعة عملها ولبرنامجها، وأكثر ما تختار تسريحات الشعر المنسدل الطويل بتصفيفات مختلفة من الشعر المالس الى الشعر المموج الناعم مع الفرق الوسطي، وهي تسريحات تزيد من سحرها الأنثوي وتمنحها لوكاً أنيقاً ومتجانساً مع مكياجها.

رضوى الشربيني

شاهدوا في الألبوم المرفق صور مكياج وتسريحات شعر المذيعة المصرية المثيرة للجدل رضوى الشربيني، واستوحوا منها إطلالة جمالية ناعمة وأنيقة.