3 نجمات لبنانيات تنافسن على إطلالات الجمال في حفلاتهن مؤخرا

إليسا، نانسي عجرم، ومايا دياب تنافسن في أسبوع واحد على إطلالات جمالية مميزة لموسم الصيف أثناء إحيائهن أحدث الحفلات الغنائية، وتوجهت الأنظار خصوصا إلى النجمة إليسا في أول ظهور لها بعد شفائها من سرطان الثدي، كذلك النجمة نانسي عجرم التي تألقت في حفلين غنائين خلال نفس الأسبوع الذي أعلنت فيه عن حملها بمولودها الثالث.

إليسا بمكياج جذاب بأول ظهور لها

النجمة اللبنانية إليسا التي أحيت أمس الأول حفل غنائي لها بعد إعلان معاناتها مع المرض وشفائها منه، بدت بملامح وجه حيوية مع البشرة البرونزية اللامعة وظلال العيون السموكي باللونين الأسود الداكن على الجفن المتحرك، والفضي المضيء بلون فستانها على جفنها العلوي، وكعادتها اتجهت نحو الروج النيود اللحمي.

إليسا في مهرجانات بيروت

وبالنسبة لتسريحة شعرها، إختارت تصفيفة الشعر الويفي الأنيقة والتي أكملت بها إطلالتها المفعمة بالنشاط والفرح وتمايلت بشعرها على وقع أغنياتها.

نانسي عجرم بإطلالتي جمال أنثوية

أما النجمة نانسي عجرم فبدا اتجاهها بعد إعلانها عن خبر حملها بمولودها الثالث الى المكياج الجريء نوعا ما بالنسبة إلى لوكاتها السابقة، وتحديدا من خلال ميلها الى ألوان الروج الأحمر الفاقع الذي كانت نادرا ما تعتمده، وذلك في حفليها ضمن مهرجان أعياد بيروت والآخر في مونتي كارلو.

نانسي عجرم بعد الحمل

الإطلالة الجمالية الأولى لنانسي عجرم بدت فيها بغاية الرقة والأنوثة والإغراء بالمكياج البرونزي مع الشفايف الحمراء بالتوازي مع ارتدائها فستانا باللون الأحمر، واعتمادها التسريحة المفضلة لها وهي الشعر المسدل الناعم.

وفي حفلها في مونتي كارلو يوم أمس، إختارت ايضا أحمر الشفايف اللافت مع المكياج السموكي الناعم، فيما جددت من تسريحة شعرها عبر الخصل المموجة والمسدولة بدلال على أكتافها مع الفستان الأسود.

مايا دياب بالمكياج البرونزي

النجمة اللبنانية مايا دياب شاركت متابعيها بصور لوكها الجمالي عبر انستغرام خلال إحيائها إحدى حفلات الأعراس في الأردن، ولفتت الأنظار بتغييرها لتسريحة شعرها السابقة "البوب القصير" الى الشعر الكاريه بالأطراف المستقيمة، واتجهت نحو مكياج العيون البرونزي السموكي مع الشفاه باللون اللحمي.

مايا دياب في الأردن 2018

شاهدوا بالألبوم المرفق صور الإطلالات الجمالية لكل من: إليسا، نانسي عجرم، ومايا دياب في أحدث حفلاتهن الغنائية، ومن برأيكم تتفوق بإطلالتها؟.