في عيدها ..أبرز النقلات النوعية في رحلة كايلي جينر مع عالم الجمال

عارضة الأزياء الشابة ونجمة تلفزيون الواقع  كايلي جينر Kylie Jenner التي تحتفل غداً بعيد ميلادها الـ 21، باتت من أكثر النجمات الشابات الملهمات في مسيرتها بعالم الجمال والأعمال بعد تحقيقها شعبية واسعة بين جمهورها كنموذج وأيقونة للجمال، إضافة الى نجاحها الفائق في تحقيق الثراء الفاحش عقب اطلاق مستحضراتها التجميلية.

وبمناسبة عيد ميلادها المصادف غدا في 10 اغسطس، نستعرض معكم أبرز النقلات النوعية في رحلة كايلي جينر مع عالم الجمال بدءا من عمليات تجميلها مرورا بالمستحضرات التجميل التي أطلقتها وصولا الى تحقيقها ثروة طائلة.

عمليات تجميل كايلي جينر

الحسناء كايلي جينر Kylie Jenner استعجلت في عمر مبكر للخضوع للعديد من عمليات التجميل بغية الحصول على ملامح مثالية برأيها، فأجرت تعديلاً لأنفها من خلال تصغيره وتجميلية ليبدو متناسقا مع تقاسيم وجهها، كذلك لم ترض بحجم شفيتها الرفيعتين فسارعت الى حقن شفاهها بالفيلر لتصبح شخصية مؤثرة في العديد من الفتيات حول العالم اللواتي حذون على خطاها في تكبير شفاههن، إضافة الى قيامها بإجراء عمليات تكبير لصدرها ومؤخرتها.

عمليات تجميل كايلي جينر

في المقابل، فاجأت كايلي جينر قبل أسابيع كل جمهورها بخطوة قيامها بسحب الفيلر من شفاهها واسترجاع حجمهم الطبيعي بدون أن توضح الأسباب التي دفعتها الى ذلك.

مستحضرات تجميل كايلي جينر

وبعد عمليات التجميل التي قامت بها ولاقت رواجا ساحقاً بين شريحة كبيرة من معجباتها حول العالم، إستغلت الحسناء الأميركية هذا الأمر لصالحها لتطلق في مشوار شهرتها خط مستحضرات تجميل خاص بها باسم The Kylie Cosmetics، ومن بينها مجموعة أحمر شفاه Kylie Lip Kits التي نفذت من الأسواق خلال ساعات معدودة وحرصت على أن تكون الوجه الإعلاني لماركتها، خصوصا بعد حقن شفاهها بالفيلر، لتصبح مستحضراتها منذ عام 2015 علامة فارقة في عالم مستحضرات التجميل.

 مستحضرات تجميل كايلي جينر

كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم

وتبدو اليوم Kylie Jenner، وهي الشقيقة الصغرى للنجمة كيم كاردشيان، في طريقها إلى الإنضمام لقائمة أغنياء العالم بعدما بلغت ثروتها هذا العام 900 مليون دولار جنتها من خط المستحضرات التجميلية التي أطلقتها وفق مجلة الفوربس FORBES التي ألمحت ايضا بأنه بمجرد أن تتجاوز كايلي علامة الـ1 مليار دولار ، فإنها ستصبح اغنى من مارك فيسبوك زوكربيرج كأصغر ملياردير على الإطلاق .

ثروة كايلي جينر