بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال أمل بوشوشة

عندما نشاهد إطلالات الجميلة أمل بوشوشة، نلاحظ سحر بشرتها السمراء وملامحها الشرقية التي تجعلها مختلفة وملفتة للنظر. فالوم بمناسبة عيد ميلادها، لا بد أن نطّلع على جمالها ومكياجها الباهر ومواكبتها لابرز صيحات الجمال الناعمة خلال مسيرتها.

نستعرض لك من خلال الصور، أجمل إطلالات أمل بوشوشة الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجرأة الشفاه البارزة التي تظهر ملامحها بطرق ملفتة.

مكياج عيون ناعم

بجمال عينيها الشرقية ونعومة بشرتها البرونزية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، تحافظ أمل بوشوشة على طريقة رسم عيون ناعمة مع الظلال البنية التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تحب إبراز سحبة العينين مع الآيلاينر الأسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. كما لا تتخلى أمل بوشوشة عن تمرير الظلال الملونة وتتّجه نحو الظلال الوردية والذهبية التي تبرز عينيها مع عدم إهمال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفون العليا.

شفاه جريئة وملونة

أما الشفاه فتولي أمل بوشوشة أهمية ملفتة لها، جعلتها استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع الألوان القوية والبارزة بدءًا من اللون البنفسجي الفاتح، وصولاً الى تدرجات اللون الأحمر الساحر سواء بخطوطه الداكنة أو الفاتحة واللماعة. أما الزهري الفاتح فكان أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الظلال الملونة التي تميّز إشراقة عينيها.

تسريحات شعر متنوعة

لا تتفنّن الجميلة أمل بوشوشة كثيراً بتسريحات الشعر الطبيعي والمنسدل على ظهرها، خصوصاً مع الخصل الويفي الملفوفة بكثير من الأنوثة. إلى جانب تسريحات الشعر الناعمة والمفروقة مع الغرة النصفية. كما تكثر أمل بوشوشة من تسريحات الشعر المرفوع بشكل مريح ومنخفض لتحصل على إطلالة متحررة وراقية.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي إطلالات الجميلة أمل بوشوشة المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياج العصري وتسريحات الشعر المتنوعة.