صور جميلات السينما في الزمن الجميل بدون عمليات تجميل

جمال نجمات الزمن الجميل لا يمكن محوه على الإطلاق من ذاكرة جمهور الأفلام السينمائية الماضية حيث سرقت الكثير منهن قلوب المشاهدين بأنوثتهن وجمالهن الطبيعي الرباني بدون أي تدخل لمشرط الجراح والحقن التجميلية على عكس نجمات اليوم اللواتي لم تفلت أي واحدة منهن من تغييرات جذرية في ملامحها جراء كمية التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس في وجهها.

نستعرض معكم أبرز حسناوات السينما في الزمن الجميل اللواتي امتلكن الجمال الطبيعي  بدون أي عمليات تجميل:

زبيدة ثروت ..صاحبة أجمل عيون

النجمة الراحلة زبيدة ثروت حازت على لقب صاحبة أجمل عيون بالسينما المصري وتميزت بجمالها غير العادي الذي لم يخضع لأي تعديلات جمالية في عصرها،  واشتهرت برقتها ورومانسيتها الأنثوية الفائضة في معظم أدوارها السينمائية.

زبيدة ثروت لقبت بصاحبة اجمل عينين

سعاد حسني ..السندريلا الجميلة

النجمة الراحلة سعاد حسني لقبت بـ "سندريلا الشاشة" وجمعت في ملامحها بين الجمال والجاذبية والشقاوة، وكانت تمتلك تقاسيم وجه متناسقة وبشرة صافية وعينين سوادوين واسعتين أوقعت بهما الكثيرين بغرامها، ولم تجري أي عمليات تجميل معتمدة فقط على المكياج الذي أبرز خصوصا جمال عينيها.

سعاد حسني كانت جميلة بدون أي عمليات تجميل

نجلاء فتحي..جمال رقيق وبريء

النجمة المصرية نجلاء فتحي التي آثرت حاليا الابتعاد عن الأضواء، تميزت بملامحها الرقيقة والبريئة وبالجمال الرباني بدون أي تدخل جراحي، حتى أنها رفضت تقويم وتعديل أسنانها غير المنتظمة، فمنحها ذلك لمسة عفوية على ملامحها، واعتبرت من أجمل حسناوات السينما المصرية.

نجلاء فتحي اشتهرت بملامحها الناعمة

فاتن حمامة..وجمال طفولي

النجمة الراحلة فاتن حمامة لا تعد فقط علامة فارقة في السينما المصرية بعدما لقبت بـ "سيدة الشاشة العربية"، انما تعد كذلك نموذج جمال للمرأة العربية الرقيقة الفائصة انوثة بملامحها الطفولية البريئة، وهو جمال رباني لم تُخضعه لأي تعديلات تجميلية.

فاتن حمامها أسرت القلوب بجمالها الطفولي البريء

مديحة يسري في قائمة جميلات العالم

النجمة الراحلة مديحة يسري اعتبرت من أجمل بنات جيلها في السينما المصرية، حتى ان مجلة "التايم" اختارتها خلال حقبة الأربعينات ضمن قائمة أجمل عشر نساء في العالم، وبالطبع فإنها جمالها كان طبيعي في تلك الحقبة التي شهدت على المرحلة الذهبية للسينما العربية.

مريم فخر الدين..وأجمل وجه

النجمة الراحلة مريم فخر الدين احتلت قلوب المشاهدين ليس بتمثيلها فقط، انما بجمالها الأنثوي الرقيق وبراءتها الاستثنائية بعدما اقتحمت العمل الفني عقب فوزها من قبل مجله إيماج الفرنسية بجائزة أجمل وجه.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق صور لأبرز حسناوات السينما في الزمن الجميل واللواتي خطفن القلوب بجمالهن الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل.