في عيدها أجمل إطلالات بريانكا شوبرا قبل وبعد التجميل

النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ما تزال تنفرد بجمالها الهندي الاستثنائي والآسر لقلوب جمهورها في كل أنحاء العالم بدون أن تسرق سنوات عمرها المتلاحقة من وهج جاذبيتها وتألقها مع احتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ36. 

وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ36، نستعرض معكم اسرار بريانكا شوبرا من أساليب اطلالاتها الجمالية وروتين عنايتها بالبشرة والشعر وصولا الى العمليات التجميلية التي خضعت لها:

أساليب اطلالاتها الجمالية

بريانكا شوبرا لم تخذل على الاطلاق كل الذين بهروا بجمالها اللافت منذ لحظة فوزها بلقب ملكة جمال العالم لعام 2000 ولغاية اليوم، فحرصت على أن تكون مثالا يحتذى به كأيقونة جمال من خلال حرصها على الظهور بأجمل اللوكات الجذابة والعصرية في أساليب مكياجها وتسريحات شعرها.

تستخدم Priyanka Chopra أساليب مكياج جذابة

تختار الممثلة السمراء بريانكا شوبرا رسمات مكياج متقنة تليق بملامحها البارزة من العينين الكبيرتين والشّفاه الممتلئة، وأكثر ما تميل اليه في مكياج عيونها، تطبيق ظلال العيون البراقة لمنحهما نظرة مشعة بالبهجة والتفاؤل، وتختار مثلا الوان ظلال الذهبي والبرونزي والبيج والبنفسجي بدرجات تلائم لون بشرتها التي تغطي عيوبها بكريم أساس مع تطبيقها كونتور خفيف للوجه، ونلاحظ براعتها في اختيار درجات ألوان أحمر شفاه متنوعة تناسب سمرة بشرتها بأسلوب أنيق وناعم.

عمليات تجميل بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي تعد من أجمل النساء في العالم، صرّحت سابقا بأنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها وبأنها راضية عن شكلها، لكن المتصفح لصورها الماضية واطلالاتها الحديثة يلاحظ بعض التعديلات الواضحة على شكل أنفها الذي كان يبدو بمظهر أضخم سابقا، في حين أن انفها أليوم أصبح أكثر جمالا وتناسقا مع ملامح وجهها.

بريانكا شوبرا قبل وبعد عمليات التجميل

أسرار اعتنائها بجمالها وشبابها

الجمال وحده لا يكفي بدون الاعتناء به، وهذا ما تقيّدت به حسناء بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra حيث تولي اهتماما خاصا ببشرتها من خلال عدم تأخرها بتاتا في تنظيف بشرتها بشكل يومي من آثار المكياج والإفرازات الدهنية مع  التركيز على كريمات الترطيب للحفاظ على بشرة شابة خالية من التجاعيد.

وتُدمن على استخدام خلطة لبشرتها ترتكز في قوامها على الزبادي والليمون اللبن حيث ان الأول معروف بخصائصه المبيّضة والترطيبية فيما عصير الليمون يعمل كمقشّر للجلد ويزيل الخلايا الميتة. تمزج نصف كوب من الزبادي مع ملعقتين من عصير الحامض، وتفردهما على وجهها، تقوم بالتدليك قليلاً قبل ترك الماسك ليجفّ بعد دقائق قليلة ثم تشطفه بالماء الدافئ.

وبالنسبة الى شعرها، تحبذ استخدام بعض الزيوت المغذية والغنية بالفيتامينات المهمة لصحة الشعر وكثافته ولمعانه منها: زيت الزيتون الغني بفيتامين E المضاد للأكسدة لتكثيف الشعر ومحاربة تساقطه، زيت جوز الهند لترطيب الشعر وعلاج تلفه وتنعيمه.