صيحات جمالية عصرية في اليوم الأول من عروض الهوت كوتور

مع بداية أسبوع الازياء الراقية لخريف وشتاء 2018، لفتنا العديد من الإطلالات الجمالية الجديدة والجريئة التي ستكون بارزة في المواسم المقبلة. فلا بد من الاطلاع على أبرز ما عرضته الدور العالمية من رسمات عيون وتسريحات شعر وأكسسوارات وتفاصيل نشاهدها للمرة الاولى في عالم الجمال.

بكثير من الجنون والجرأة، إليك من خلال الصور مكياج وتسريحات شعر اليوم الأول من عروض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2018.

أكسسوارات شعر براقة

أكسسوارات شعر براقة وميتاليك من جيفنشي

سحر عرض Givenchy الحضور بالعديد من الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا من خلال مكياج العيون الناعم والمشرق، مع توحيد لون البشرة والابتعاد عن الالوان القوية على الشفايف. أما خطوط الآيلاينر فأتت باللون الأسود المسحوب على الجفون العليا مع إضفاء المزيد من الاشراق خلال نثر البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين. بالنسبة لتسريحات الشعر، لم تتخلى دار جيفنشي عن تسريحات الكاري والأخرى التي برزت من خلال تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. وما لفتنا، جرأة أكسسوارات الشعر البراقة والفضية مع تفاصيل الشبك التي تغطي فروة الرأس بأسلوب حيوي ومتجدّد، مع بعض قطع الشراريب التي تنسدل على الجبين بكثير من الأنوثة.

رسمات المكياج القوي

رسمات المكياج القوي من دار Ronald Van Der Kemp

ولم تتخلى دار Ronald Van Der Kemp عن رسمات المكياج القوي والبارز سواء من خلال تمرير الظلال بشكل متجدّد وجريء. كما تم رسم خطوط الكحل الأسود مع الظلال الداكنة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة متناغمة مع البلاشر القوي والزهري أعلى الوجنتين. أما أحمر الشفاه فبرز بشكل قوي مع تدرجات اللون الأحمر اللماع بطرق محدّدة وطبقتين متتاليتين. كما ركّزت دار Aganovich على المكياج الناعم وخصّصت إهتماماً ملحوظاً بصغات الشعر خصوصاً الأشقر والأحمر، مع الحرص على شد الشعر بطريقة مسحوبة الى الخلف.

بجرأة استثنائية وصيحات جمالية لم نشهد مثلها لخريف وشتاء 2018، واكبي أجمل الصيحات الجمالية التي لم نشهد مثلها في عروض الهوت كوتور.