أبرز إطلالات نيكول سابا الجمالية في عيد ميلادها

احتفالاً بعيد ميلاد المغنية والممثلة اللبنانية الجميلة نيكول سابا، التي أدهشت المشاهدين في دورها الأساسي في مسلسل "الهيبة العودة" برمضان 2018، سنعطيك اليوم لمحة بسيطة عن أبرز إطلالات نيكول الجذابة من ناحية الشعر والمكياج في السنة الأخيرة.

أبرز إطلالات نيكول سابا في عيد ميلادها:

أبرز تسريحات شعر نيكول سابا لهذه السنة:

دائماً ما تلتف نيكول حول درجات الشعر الأشقر إذا أرادت التغيير، وهذا ما حدث خلال هذا العام أيضاً، الذي رأينا في بدايته الشعر الأشقر البلاتيني الجذاب للغاية والذي أحبه الجمهور على نيكول، وهي أيضاً درجة الشعر ذاتها التي أطلت بها نيكول في مسلسل الهيبة خلال شهر رمضان، برفقة الشعر الناعم الطويل الذي أحببناه بشدة.

وبالرغم من أننا تعودنا على إطلالاتها بالشعر الطويل أو المتوسط الأشقر، الذي إذا لم يكن بدرجات البلاتيني يكون عادةً بدرجات العسلي الدافئ الرائع، فاجأتنا نيكول منذ أيام قليلة فقط بتسريحة شعر مختلفة عن المعتاد، وهي بدرجات البني الكستنائي بلمسة ذهبية ناعمة، وبالشعر القصير ولعله أول ظهور لها بالشعر القصير منذ وقت طويل.

بالنسبة لنا، نحن نحب نيكول الشقراء ذات الشعر الطويل الساحر، لكن في الوقت ذاته نؤيد تغييرها هذا المواكب لآخر صيحات الشعر العصري الذي يليق بها تماماً مثلما يليق الشعر الأشقر الطويل. وتحت إطار التغيير المفاجئ هذا، جمهور نيكول في حماس شديد ليرى ما ستقدمه في اختيار إطلالاتها المقبلة في تسريحات الشعر.

أبرز إطلالات مكياج نيكول سابا لهذه السنة:

في معظم الأحيان، اختيارات نيكول في المكياج تكون تحت مظلة واحدة، وهي ألوان ظلال العيون الترابية الداكنة والقريبة إلى الأسود، برفقة الآيلاينر الأسود المسحوب وكونتور البشرة المحدد، وبالنهاية الشفايف النيود الفاتحة واللامعة.

ومثلما ترين بالصور المرفقة، تختار نيكول الإطلالات الطبيعية والإطلالات السموكية، لكن في الحالتين تفضل الألوان الداكنة على العيون والدرجات الفاتحة على الشفايف. وبالنسبة لنا، هذه الإطلالات تبدو رائعة وتليق بها وبشكل ملامحها للغاية.

وفي هذا العام، لم تطل نيكول بأي لوك مكياج ملون أو صارخ، بل اعتمدت درجاتها الترابية المفضلة وكانت في بعض الأحيان تحرك مجرى إطلالتها بدرجات الشفاه الحمراء اللامعة كنوع من التغيير. لكن يبقى السؤال، هل يمكن لنيكول أن تفاجئ الجمهور بإطلالات مكياج مختلفة وعصرية بالألوان الصارخة خلال العام القادم مثلما أطلت بالشعر العصري الجديد؟ نحن نتمنى ذلك.