أجمل إطلالات نجوى كرم الجمالية في حفلاتها

شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، معروفة بإطلالاتها الجذابة والسمراء الراقية. لطالما حافظت نجوى على بصمتها الجمالية ونمطها باختيار درجات المكياج واستمرت بنيل إعجابنا إلى الآن بأحدث إطلالتها في حفلاتها الغنائية.

مكياج نجوى كرم:

نلاحظ أن أكثر إطلالات نجوى كرم تتشابه بالمكياج كثيراً، حتى أنه نفس المكياج أحياناً. تحب نجوى أن تكون عيونها واسعة و بارزة بالظلال السوداء أو البنية الغامقة على جفن العين العلوي وطبعاً تحب الرموش الكثيفة وتستخدم الأيلاينر الأسود في أغلب الإطلالات مع سحبة الجناح على زاوية العين. إن رغبتي بعيون بارزة مثلها فاستخدمي ظلال Architectonice Eyeshadow من Chanel.

تضع نجوى البرونزر النحاسي بشكل واضح لتحديد خدودها وتفضل الدرجات السمراء لإبراز ملامح وجهها مثل برونزر Terracotta من Guerlian. ولا تنوع نجوى في ألوان أحمر الشفاه ونراها بالزهري المشمشي الفاتح كثيراً مثل Dior Rouge من Dior وأحياناً بألوان غامقة مثل الماروني والعنابي.

تسريحات شعر نجوى كرم:

تحب نجوى الإستمتاع بمختلف تسريحات الشعر، ولكنهم يتشابهون بنفس الحيوية والنمط الشبابي الكثيف. تفضل التسريحات التي تعطي كثافة لشعرها مثل التمويجات الكبيرة أ وحشوات الشعر والرفعات لكامل الشعر وربما جزء من الشعر، ونلاحظ تنويعها بتسريحات الشعر أكثر من مكياجها ولا تمانع إستخدام إكسسوارات الشعر الكبيرة والملونة الجريئة.

وأما عن لون شعرها، فتلازم نجوى اللون البني الفاتح القريب من لون الشوكولا وأحياناً البني الغامق.

أي إطلالة من حفلاتها أعجبتك أكثر؟