أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل Billboard Music Awards

شهد حفل جوائز Billboard Music Awards هذا العام إطلالات جمالية مميزة ومتعددة تستحق التوقف عندها نظراً لجمال النجمات اللواتي اخترن صيحات مكياج مشرقة مع رسمات ملونة من الظلال، بالإضافة الى تسريحات الشعر الجريئة والملفتة للنظر.

اليك أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل مع المكياج البارز وبعض الخطوط الجمالية الجريئة التي لفتتنا بأسلوب عصري.

مكياج عيون ملون

طبعت Jennifer Lopez اطلالة جمالية مميزة مع تفاصيل الألوان العنابية الساحرة على عينيها مع البلاشر البرونزي. بدورها اختارت HALSEY الظلال الحمراء القوية على الجفون العليا بأسلوب يليق ببشرتها البيضاء وشعرها الأسود. أما الجميلة Jenna Dewan فسحرتنا برسمة العيون الفاخرة مع الظلال السوداء المشرقة على الجفون العليا من الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الصفراء على الجهة الداخلية واستكمال مكياجها مع جرأة بودرة الخدود الوردية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال مكياج السموكي الخاص من Mila Kunis مع المكياج الطبيعي.

رسمات آيلاينر بارزة

أما رسمات الآيلاينر فلفتتنا بأسلوب مجنح مع الخطوط البارزة باللون الأسود بأسلوب Dua Lipa مع بعض الظلال البنفسجية الفاتحة. في حيت اختارت ALYSON STONER الخطوط البتفسحية على الجفون السفلى للعينين مع الخطوط الرفيعة على الجفون العليا. كما سحرتنا JUSTINE SKYE بنظرتها البارزة مع الظلال الذهبية والخطوط الموازية لجفون العينين.

تسريحات شعر بارزة

وأتت تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Billboard Music Awards جنونية مع إطلالة Z LaLa التي تألقت بالرفعة الجنونية والساحرة. الى جانب ذلك، اختارت Bebe Rexha تسريحات شعر الكعكة العالية، ولم تتخلى DEMI LOVATO عن تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف بكثير من الانوثة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال تسريحات شعر الكاري التي رافقت العديد من الجمات مثل Jennifer Lopez و HAILEY BALDWIN و GRACE VANDERWAAL وغيرهن من النجمات.

شاهدي عن كثب الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل جوائز Billboard Music Awards وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم مكياج العيون وتسريحات الشعر الساحرة.