أجمل الاطلالات الجمالية لـ كرستين دانست في عيد ميلادها

خيارات النجمة العالمية الشقراء كرستين دانست  Kirsten Dunst في عالم الجمال تبدو متماهية كثيرا مع شخصيتها الرقيقة والهادئة. فبطلة "سبايدر مان" في السلسلة الأولى من الفيلم الذي حقق نجاحات ضخمة، تبدو دوما جميلة بدون مبالغة برسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر نجمع فيها الرقي والأناقة.

وتتم كرستين دانست  Kirsten Dunstاليوم عامها الـ36، وبهذه المناسبة نرصد لكم الخطوط العريضة لأجمل اطلالاتها الجمالية:

رسمات مكياج ناعمة

تتمتع كيرستين دانست بملامح اوروبية جميلة تجمع ما بين البشرة الفاتحة اللون والشعر الاشقر مع العينين الملونتين، جمالها الطبيعي هذا جعلها تقتنع بأنها لا تحتاج الكثير من المكياج والمبالغة لإبراز جاذبيتها خصوصا مع امتلاء وجهها الذي يمنحها لمسة طفولية، فنرى حرصها على الاطلالة بأسلوب ناعم ومشرق في آن واحد.

كرستين دانست 2018

تتجنب الحسناء الشقراء تقنيات المكياج المبالغة من رسمات كونتور الوجه والهايلاتينغ لتكتفي بمكياج تقليدي ترتكز فيه على توحيد لون بشرتها الفاتحة بطبقة خفيفة من كريم الأساس، وتكسر حدة بياض بشرتها بملسة بلاشر وردية، اما لعينيها الملونتين فتميل الى التنويع برسمات ما بين العين العارية مع الماسكارا والرموش المكثفة، وبين ظلال العيون الدخانية وتحديد رسمة العين بالكحل الخفيف.

وتكمل جاذبيتها بإجادتها اختيار الوان روج متدرجة بين الاحمر والزهري والنيود مع حرصها على اختيار النوعية اللامعة لتبدو شفتيها الرقيقتين بحجم اكبر عن شكلهما الحقيقي.

تسريحات شعر كرستين دانست

تجاري النجمة الشقراء صيحات موضة تسريحات الشعر لكن بنمط أقرب الى الطبيعة، أي تختار من الموضة ما يتلائم مع شخصيتها العفوية بأسلوب راقي وأنيق، فنراها بتسريحات الشعر المتوسط الطول بالتموجات المغرية او بالشعر المسدل مع الغرة الطويلة الجانبية، ويبدو كثيرا تمسكها بلون شعرها الطبيعي الأشقر.

شاهدي في الالبوم المرفق صور النجمة العالمية كرستين دانست، واستوحي منها اطلالات جمالية ناعمة وراقية تضج أنوثة.