ستايل جذاب بتنانير الماكسي من عروض الأزياء !

اطلالات قمّة في الأناقة والجاذبيّة ستمنحك إياها تنانير الماكسي عند اختيارها بالقصّات المناسبة وتنسيقها بأسلوب أنيق وراقي.

ولفتت نظرنا في عروض الأزياء لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٨ اطلالات جذابة بلمسات البساطة واخترنا لك منها اطلالتين مميّزتين لتستوحي طرق تنسيق تنانير الماكسي Maxi Skirts باطلالات أحادية بالألوان الكلاسيكية الراقية “الأبيض والأسود”.

اطلالة أنيقة بالأسود بلمسات كاجوال !

اطلالة أنيقة بالأسود بلمسات كاجوال !

تألقي بستايل راقي بأسلوب جذاب وبسيط باطلالة كاملة بالأسود بتنورة الماكسي باطلالة استوحيناها من عرض أزياء “لانفان” Lanvin، واخترنا فيها تنورة طويلة باللون الأسود من قماش الشيفون الجذاب من “باي مالين بيرجر” By Malene Birger مع توب أسود راقي وأنيق من “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney وحذاء كاجوال عملي وشبابي باللون الأبيض من “بول أندرو” Paul Andrew.

ستايل جذاب بالأبيض بأسلوب راقي !

ستايل جذاب بالأبيض بأسلوب راقي !

لاطلالة قمّة في الأناقة والرقي تألقي بستايل رائع بلوك كامل بالأبيض المرهف بأسلوب استوحيناه من عرض أزياء “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell، ونسّقنا فيه تنورة ماكسي جذابة باللون الأبيض من “اليزلبيث أند جيمس” Elizabeth And James، مع توب أبيض أنيق بقبّة بقصّة الهالتر من “غالفان” Galvan، ولمسة جيوية بصندل أنيق باللون الأخضر الساحر من “الكسندر بيرمان” Alexandre Birman، وحزام أبيض بسيط من “لوليتا” Lolitta.