جولة على ابرز الاطلالات الجمالية لـ العروس شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تصدرت يوم امس حديث الجمهور بعد زفافها المفاجئ على المغني والملحن حسام حبيب لتخطف الانظار بالصور والفيديوات المسربة بإطلالتين في عرسها: الاولى بالفستان الابيض والاكسسوار المطوق كالتاج على شعرها مع طرحة الزفاف، ثم فستان ربيعي مطبع بالورود، وفي الحالتين اعتمدت النجمة المصرية مكياجا ترابيا ناعما بأنامل خبير التجميل داني، اما شعرها فتركته منسدلا بكل حرية على اكتافها مع الفرق الوسطي.

 

A post shared by Dani Kamel (@danikamelmakeup) on

وبعد حفل زفافها، نرصد لكم جولة على أبرز الاطلالات الجمالية لـ العروس شيرين عبد الوهاب:

شيرين عبد الوهاب من الفنانات اللواتي يمتلكن جاذبية بملامح شرقية عربية، ويلاحظ المُتابع لإطلالاتها الجمالية عبر السنوات، مدى القفزة النوعية التي قفزتها سواء بأسلوب مكياجها وتسريحات شعرها الانيقة والجذابة، خصوصا بعد تعاونهاالمتنوع مع العديد من خبراء التجميل من ابرزهم هالة عجم وخبير المكياج داني.

T.jpg

وبعدما تعرّف الجمهور على شيرين بشعر قصير جدا "صبياني" ومكياج قوي بألوان صاخبة وحواجب رفيعة جداً، تطورت اطلالاتها بشكل كبير من خلال ظهورها برسمات مكياج لائم بشكل رائع تقاسيم وجهها الجذاب ولون بشرتها السمراء وابرز ملامحها الشرقية بطريقة انثوية جميلة وعصرية وراقية.

شيرين عبد الوهاب وتطورات اطلالاتها

وبات مكياج شيرين عبد الوهاب متقنا واكثر جاذبية وتنوعا سواء مع الالوان الكلاسيكية الترابية او الالوان الجريئة في بعض المرات ما اضاف الى ملامحها المزيد من الجاذبية والتألق والاغراء الانثوي الناعم.

زواج شيرين عبد الوهاب

وانسحب الامر على تسريحات شعرها التي تطورت الى تصفيفات اكثر انوثة وعصرية بشكل جدد من اطلالاتها، ونوعت بين الشعر الكاريه وبين الشعر المتوسط الطول بموديلات مميزة مع اكسسوارات لافتة.

رصدنا لكم في الالبوم المرفق ابرز الاطلالات الجمالية لـ العروس شيرين عبد الوهاب لتستوحي منها.