ابرز التحولات الجمالية لـ نادين نجيم على مر السنوات

ضجة واسعة أثارتها النجمة اللبنانية نادين نجيم بعد خضوعها مؤخرا لعدة تغييرات جمالية في ملامحها ومن بينها اجرائها عملية تجميل لفكها ثم قص شعرها في شهر مارس لمرتين لتعتمد في احدث اطلالة لها على الشعر الكاريه القصير والناعم.

فما هي ابرز التغييرات التي اعتمدتها نادين نسيب نجيم في اطلالاتها الجمالية على مر السنوات؟.

نادين نجيم ومنذ بدايتها خطفت الانظار اليها بجمالها العربي بعدما فازت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، لتزداد تألقا عبر السنوات عبر خوضها مجال التمثيل وخصوصا بعد توليها ادوار الشابة الحسناء التي تأسر بقلبها أوسم الرجال كما مسلسلي "تشيللو" ومسلسل "نص يوم"، وبدا حرص نادين نجيم على التجدد في اطلالاتها الجمالية مع كل شخصية تؤديها من حيث المكياج وتسريحات الشعر، فرأيناها بستايل الفتاة الغجرية بالشعر الطويل المجعد والمكياج العربي في مسلسل "سمرا"، واعتمدت على اللوكات العصرية في مسلسل "نص يوم" الذي اطلت فيه بالشعر الاشقر ثم الاحمر والعدسات الملونة.

نادين نجيم 2018

نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة

تنوّع وتجددْ نادين نجيم في لوكاتها الجمالية عبر مسلسلاتها، انسحب كذلك على اطلالاتها بمنأى عن التمثيل حيث حرصت منذ بداية انطلاقتها نحو الاضواء وصولا الى نجوميتها على مر السنوات، على تطوير اسلوبها الجمالي نحو الافضل ومواكبة صيحات الموضة العصرية، فنرى صورها الماضية برسمة الحواجب الرفيعة التي تخلت عنها لصالح ثم الحواجب العريضة والكثيفة والتي أطّرت عينيها بشكل أجمل عن السابق.

نادين نجيم

اما بخصوص مكياجها الذي كانت تعتمد له المكياج الناعم بألوان ترابية، فما تزال تحافظ على هويته لكن بألوان أكثر كثافة وبرسمات متقنة تبرز تقاسيم وجهها بأسلوب اجمل بما يليق لون بشرتها البرونزية وشعرها الداكن الاسود.

كما انها بدأت في السنتين الأخيرتين بالاستعانة بالعدسات اللاصقة الملونة بعدما كانت تتمسك بلون عينيها الطبيعي، الأمر الذي اضفى لمسة جديدة على اطلالتها المعتادة.

ولم تنأى نادين نجيم بنفسها عن عمليات التجميل، فواكبتها من خلال تكبير شفايفها لجعلها اكثر بروزا وامتلاء، كذلك فاجأت الجميع مؤخرا بخضوعها لعملية تجميل فكها.

نادين نجيم تتخلى عن شعرها الطويلل

من خلال جولة لنا على صورها الماضية ولغاية اليوم، بدا اصرار نادين نجيم على لون شعرها الاسود الداكن والطويل في اغلب اطلالاتها السابقة، وعلى تسريحات الشعر المفرود على طبيعته، الا انها تمردت اخيرا على لوك شعرها المعتاد من خلال تقصيره وتخليها عن نصفه مع بداية شهر مارس، ثم قصته مجددا قبل ايام معتمدة تسريحة الكاريه، وهي المرة الاولى لها التي تعمتد فيها هذا اللوك العصري.

شعر نادين نجيم

شاهدوا بالصور التغييرات الطارئة على الاطلالات الجمالية لـ نادين نجيم عبر السنوات، وبأي اطلالة تفضلونها؟.