في عيد ميلادها: أبرز اطلالات ليدي جاجا الجمالية وأغربها على الاطلاق!

اطلالاتها الجمالية فاقت كل التوقعات وجرأتها قلبت معايير الجمال. بسحرها الخاص وتفننها برسم المكياج استطاعت الليدي جاجا أن تحدث ثورة ملفتة باختياراتها، خصوصاً اننا لا نتوقع الصيحات الجديدة التي ستنفذها في كل مرة تطل فيها على جمهورها.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الليدي جاجا، اليك من خلال الصور ابرز واجرأ اطلالاتها الجمالية مع تفاصيل المكياج وتسريحات الشعر التي ميّزتها عن غيرها.

مكياج سموكي براق مع ليدي جاجا

رسمات عيون سموكي

بعيداً عن المكياج الناعم الذي لا يرضي اطلالات الليدي جاجا الجمالية، تحرص في اغلب الاحيان على اختيار مكياج العيون القوي الذي يرتكز على رسمات السموكي المتعددة من خلال الالوان وطريقة سحب العينين الى الاعلى. الى جانب اللون الاسود، اختارت ظلال زرقاء وخضراء وكانت السباقة في تمرير على الجفون العليا الباييت البراقة مع الحبيبات النافرة. ولم تتخلى عن رسمات الايلاينر الاسود المجنح لتتناغم الظلال مع بعضها البعض بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

الوان شفايف مشرقة

اما الرموش الاصطناعية فكانت من اساسيات اطلالات الليدي جاجا الجمالية مع الحفاظ على حواجبها الفاتحة والخفيفة من دون تعريضهما. وكما كانت جريئة في تطبيق الظلال القوية، كذلك جعلت اطلالاتها في الوان الشفاف مشرقة باللون الاحمر مع عدم تخليها عن الشفايف النود واللماعة بعيداً عن الكونتور الذي لا يستهويها.

صبغات شعر جريئة

ولتسريحات الشعر العصرية والصبغات التي طبّقتها الليدي جاجا، تنوّعت اختياراتها بين اللون الاحمر والبرتقالي والاشقر البلاتيني. وطبّقت كافة انواع التسريحات مع الضفائر والكعكة المنخفضة الى جانب تسريحات الريترو والويفي الملفتة للنظر مع بشرتها البيضاء.